ألتوبيلي: صلاح مع كريستيانو يساوي يوفنتوس لا يقهر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألتوبيلي: صلاح مع كريستيانو يساوي يوفنتوس لا يقهر

الشروق
نشر في: السبت 16 فبراير 2019 - 12:49 م | آخر تحديث: السبت 16 فبراير 2019 - 1:58 م

أكد أليساندرو ألتوبيلي، نجم المنتخب الإيطالي وقائد نادي إنتر ميلان في ثمانينات القرن الماضي أن فكرة انتقال محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي إلى يوفنتوس الإيطالي ستكون عبقرية.

وأوضح ألتوبيلي مؤكدًا تصريحاته التي أدلى بها في صحيفة توتو سبورت الإيطالية منذ عدة أيام أنه بإمكان صلاح أن يبذغ في الدوري الإيطالي وخاصةً مع فريق يوفنتوس.

وأضاف نجم يوفنتوس الأسبق قائلًا :"صفقة انتقال صلاح ليوفنتوس ستكون مميزة على جميع الأصعدة سواء الاقتصادية أو الرياضية، صلاح أصبح مشهورًا في الوطن العربي والقارة الآسيوية".

وتابع هداف الأتزوري الأسبق قائلًا :"أوضحت للصحافة الإيطالية أنه من الجميل أن نرى صلاح في الدوري الإيطالي مجددًا، لكنني لم أقل أنه من الممكن أن ينتقل ديبالا لليفربول".

وكان ألتوبيلي قد أكد في تصريحات لصحيفة توتو سبورت أن تواجد محمد صلاح بجانب كريستيانو رونالدو سيجعل يوفنتوس لا يُقهر، مُضيفًا :"صلاح إنسان فريد من نوعه، وحاول أن تتخيل العائد الاقتصادي الاستثنائي لهذه الصفقة، في إطار تسويق العلامة التجارية لـ "يوفنتوس" في العالم العربي، خاصةً وأن المنطقة العربية ستشهد تنظيم كأس العالم المقبل".

يُذكر أن محمد صلاح مرتبط بعقد يمتد حتى نهاية شهر يونيو من عام 2023، وذلك بعدما على وقع على أوراق تجديد تعاقده الموسم الماضي.

وكان صلاح ذو الـ 26 عامًا قد خاض عدة تجارب احترافية في الدوري الإيطالي بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي، حيث انتقل لصفوف فيورنتينا ومنه إلى روما.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك