الزمالك يخاطب الكاف رسميًا للاستفسار عن القيد الأفريقى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يخاطب الكاف رسميًا للاستفسار عن القيد الأفريقى

كتب ــ محمد القاعود:
نشر في: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 1:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 1:06 م
  • مخاوف بالجهاز الفنى من عدم السماح بقيد لاعبين جدد بعد تغيير مواعيد البطولة.. مرتضى يحذر من الدخول فى ملاسنات بعد أزمة «ميدو» والحضرى

أرسل نادى الزمالك خطابا رسميا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» ظهر أمس للاستفسار عن موعد فترة القيد «الثانية» لقائمة الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد تغيير مواعيد البطولة وتبكير موعد مباريات دورى المجموعات الذى سينطلق الشهر المقبل، وستجرى قرعته نهاية الشهر الجارى.

ويأتى تحرك مجلس إدارة الزمالك بناء على طلب أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى للفريق، الذى تحدث إلى أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وطلب منه ضرورة تحديد الموقف لمعرفة إذا ما كان الفريق سيتمكن من ضم صفقات جديدة نظرا لحاجة الفريق لتدعيم أكثر من مركز، حيث يجرى حاليا التفاوض مع أكثر من لاعب محلى وأفريقى لضمهم لصفوف الفريق.

ويخشى الجهاز الفنى من رفض الكاف تغيير موعد التعاقدات الجديدة خاصة أن الموعد «ثابت» فى جميع دول العالم من بداية يوليو وحتى منتصف أغسطس، الأمر الذى سيعنى خوض الزمالك مبارياته فى دورى المجموعات بنفس القائمة التى بدأ بها البطولة انتظارا لحلول موعد الانتقالات الصيفية.

على صعيد مختلف وجه مرتضى منصور رئيس النادى تحذيرا لجميع أعضاء الجهاز الفنى ولاعبى الفريق بعدم الدخول فى ملاسنات مع أى طرف بالأندية الأخرى بعد الأزمة التى أثارها المدير الفنى للزمالك مع هشام زكريا المدير الفنى لوادى دجلة وعصام الحضرى حارس الفريق، والتى انتهت بعد الاتصال الهاتفى الذى تم بين مرتضى وماجد سامى رئيس وادى دجلة.

فى شأن آخر، يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم قبل خوض مباراته غدا فى الأسبوع السابع عشر أمام المنيا غدا «الخميس» باستاد الدفاع الجوى، ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفنى قائمة اللاعبين المختارين للمباراة عقب المران، الذى سيؤديه الفريق مساء اليوم على الملعب الفرعى. ومن المنتظر أن يواصل المدير الفنى اعتماده على نفس التشكيلة التى خاض بها مباراة حرس الحدود الأخيرة فى الدورى، فيما لا يزال موقف المهاجم أحمد جعفر غامضا من المشاركة نظرا لعدم شفائه من الإصابة، التى تعرض له فى «أنكل» القدم، وأبعدته عن المشاركة فى مباراة الحرس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك