اجتماع الجمعية العمومية السنوي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اجتماع الجمعية العمومية السنوي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

أرشيفية
أرشيفية
القاهرة- أ ش أ
نشر في: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 1:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 1:59 م

تعقد الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، يوم الاثنين الموافق 28 إبريل الجاري، اجتماع الجمعية العمومية السنوي، بحضور سامي سعد، رئيس مجلس إدارة الغرفة الألمانية، والمدير التنفيذي للغرفة، راينر هيريت، وأعضاء مجلس الإدارة؛ لعرض إنجازات الغرفة للعام الماضي وخطتها المستقبلية للعام القادم. 

وقال المدير التنفيذي للغرفة الألمانية راينز، في تصريح له، اليوم الأربعاء، إن: "اجتماع الجمعية العمومية السنوي هذا العام سيشهد انتخابات مجلس إدارة الغرفة لعام 2014 ".

وتعقد الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة هذا الاجتماع كل عام، لمناقشة ما قدمته الغرفة لأعضائها وما ستقدمه لهم من خدمات جديدة ، كما تناقش التقرير المالي للغرفة ودورها كوسيط تجاري بين مصر وألمانيا في تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة الاستثمارات ما بين البلدين.

وأكد راينز أهمية الغرفة التي تمثل مركزًا للاتصالات ومصدرًا للمعلومات بين مصر وألمانيا، وتتمثل أهدافها الرئيسية في الترويج التجاري والتطوير الصناعي وتعزيز مجالات التعاون على مستوى قطاع الأعمال والتجارة بين البلدين من جهة، وبين ألمانيا والعالم العربي من جهة أخرى.

وأضاف أن الغرفة تقدم خدمات عدة لمجتمع الأعمال في مصر كالخدمات التدريبية والتعليمية وأخرى الخاصة بالمهارات والخبرات، كما تلعب دورًا مهمًا في تنمية الموارد البشرية والإدارة عن طريق عقد الدورات التدريبية والندوات وورش العمل بهدف الوصول بمجتمع الأعمال والتجارة في مصر إلى المعايير الدولية.

وتابع" هذا بالإضافة إلى توفير خدمات أخرى كخدمة الخبير السنيور أي الخبير الأول أو الرئيسي والتي تتم عن طريق توفير الخبراء الألمان المتقاعدين، لتقديم ما لديهم من خبرات اكتسبوها على مدار سنوات عملهم الطويلة لمساعدة الشركات وللمؤسسات، وتدريب العمالة المحلية بجانب توفير خدمات توظيف أون لاين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك