مصدر بالمستقبل: لا لقاءات سياسية مع حزب الله حاليا.. ولا نستبعد التنسيق معه بالجلسة الثانية لانتخابات الرئاسة اللبنانية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر بالمستقبل: لا لقاءات سياسية مع حزب الله حاليا.. ولا نستبعد التنسيق معه بالجلسة الثانية لانتخابات الرئاسة اللبنانية

حزب الله في لبنان
حزب الله في لبنان
بيروت – أ ش أ
نشر في: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 8:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 8:57 م

نفى مصدر مسئول بتيار المستقبل اللبناني وجود لقاءات بين التيار وحزب الله للوصول لورقة تفاهم سياسية على غرار التفاهم بين الحزب والتيار الوطني الحر بزعامة العماد ميشال عون.. مؤكدا أن هذا ليس مطروحا في الوقت الحالي.

وقال المصدر لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الاتصالات الحالية التي تتم هي بين وزير العدل اللبناني اللواء أشرف ريفي وهو حليف لتيار المستقبل وليس عضوا فيه ، وبين حزب الله في الجانب الأمني باعتبار أن ريفي في الأصل رجل أمني (كان مديرا لقوى الأمن الداخلي) ، حيث تتم هذه الاتصالات مع وفيقا الصفا مسئول وحدة الارتباط والتنسيق بالحزب.

وأشار إلى أن حزب الله يريد إلى العودة المرحلة التي كانت تسبق اغتيال رئيس شعبة المعلومات التابعة لقوى الأمن الداخلي اللواء وسام الحسن فيما يتعلق بالتنسيق الأمني .

وحول احتمالات التنسيق بين الجانبين فيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية .. قال إن هذا مستبعد في الجلسة الأولى للانتخابات الرئاسية ، ولكنه لم يستبعد أن يجرى في ذلك الجلسة الثانية الحاسمة، مشددا على أن تيار المستقبل مع عقد جلسة انتخاب الرئيس اللبناني ويرفض الإطاحة بالانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك