حبس الأب والأم المتهمين بقتل ابنهما بسبب تعاطي المخدرات في البحيرة 4 أيام - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس الأب والأم المتهمين بقتل ابنهما بسبب تعاطي المخدرات في البحيرة 4 أيام

خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:54 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:54 ص

قرر أيمن عزمي، وكيل النائب العام، برئاسة المستشار محمد شتا، مدير نيابة إيتاي البارود الجزئية، بسكرتارية محمد الشرقاوي، حبس عامل وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجدبد لهما في المواعيد القانونية؛ وذلك لقيامهما بقتل نجلهما بسب تعاطيه المواد المخدرة.

كما قام المستشار أيمن عزمي، وكيل النائب العام، باصطحاب المتهيمن إلى مكان حدوث الواقعة؛ لإجراء المعاينة التصويرية للواقعة على النحو المبين في اعترفهما، في تحقيقات النيابة العامة.

وكانت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء أحمد السكران مدير مباحث المديرية، قد تمكنت من كشف غموض العثور على جثة شاب في نهاية العقد الثاني من العمر عثر عليه مشنوق داخل غرفته بقرية كفر عسكر شنديد، التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدي المجني عليه بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

تلقى اللواء محمود عبدالتواب هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بورود بلاغ من يدعي "ص.ا"، مقيم بناحية كفر عسكر شنديد التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة نجله، 28 سنة، داخل حجرته بالمنزل مشنوق في السرير الخاص به، وتم التحفظ على الجثة لحين انتقال النيابة العامة لإجراء المناظرة للجثمان، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إيتاي البارود لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن هناك شبه جنائية، ولذلك كلف اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي، برئاسة المقدم عبده خطاب مفتش المباحث، والرائد أحمد حمدى رئيس مباحث مركز شرطة إيتاي البارود من أجل المساهمة في سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة الأب بمساعدة زوجته والدة المجني عليه؛ وذلك لتعاطي المجني عليه المواد المخدرة، فقاموا بارتكاب الواقعة وافتعال واقعة الانتحار من أجل الإفلات من العقاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك