الزمالك بزيه التقليدى أمام سانجا - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك بزيه التقليدى أمام سانجا

أ ش أ
نشر في: السبت 16 مايو 2015 - 3:22 م | آخر تحديث: السبت 16 مايو 2015 - 3:22 م

 

عقد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمتواجد حاليا في مدينة لوبومباشي الكونغولية، اجتماعا اليوم السبت، مع مراقب مباراة الفريق الأبيض أمام سانجا باليندي الكونغولي.

 

ويحل الزمالك ضيفا على فريق سانجا باليندي عصر غد الأحد على استاد "كينيا" بمدينة لوبومباشي، في إطار ذهاب دور ال-١٦ الإضافي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

حضر الاجتماع، رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأبيض في الكونغو، وهاني زاده عضو مجلس إدارة النادي ، وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق، بجانب مراقب المباراة، وأحد مندوبي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث تم خلال الاجتماع الاتفاق على كل تفاصيل لقاء الغد ، وعلى الملعب الذي ستقام عليه المباراة " ملعب كينيا" ، وكذلك الزي الذي سيرتديه الزمالك غدا، وهو الأبيض، إذ يلعب فريق سانجا ليندي بالزي "الأحمر والأصفر".

 

جدير بالذكر أن مكان إقامة مباراة الزمالك وسانجا باليندي شهد الكثير من الجدل في الايام الماضية، بعدما رفض مسئول سانجا اللعب في العاصمة "كينشاسا" ، ورفض الزمالك أيضا إقامة المباراة على ملعب "تشاشكا" الخاص بفريق سانجا ، لسوء حالته، ليتدخل الكاف في النهاية ويقرر لعب اللقاء على استاد كينيا بمدينة لوبومباشي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك