الإثنين 20 أغسطس 2018 2:42 م القاهرة القاهرة 36.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

الرجاء يكتفي بالتعادل أمام بطل غانا .. ونهضة البركان يواصل انتصاراته بالكونفدرالية

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 16 مايو 2018 - 7:25 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 7:25 م
فرط الرجاء البيضاوي المغربي في تحقيق فوز كان في متناوله، بعدما سقط في فخ التعادل 3 / 3 مع مضيفه ادوانا ستارز الغاني اليوم الأربعاء في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية).

وفي المجموعة ذاتها، تغلب فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي 3 / 1 على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري.

تربع فيتا كلوب على صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة أمام أسيك، صاحب المركز الثاني، فيما احتل الرجاء المركز الثالث برصيد نقطتين، وتذيل ادوانا ستارز الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

تقدم الرجاء بهدف مبكر حمل توقيع محمد بنحليب في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل أوبا أوليتش للفريق الغاني في الدقيقة 21.

أعاد ليما مابيدي التقدم للرجاء مجددا، بعدما سجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 39، غير أن ادوانا ستارز أدرك التعادل في الدقيقة 48 عبر لاعبه كاليب أمانكواه.

واصل بنحليب تألقه في اللقاء، بعدما أحرز الهدف الثالث للرجاء وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 61.

وبينما كانت المباراة في طريقها لفوز الرجاء وتحقيقه انتصاره الأول في المجموعة، أحرز أسامواه ناتالين هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

من جانبه، واصل نهضة بركان المغربي نتائجه الجيدة في المجموعة الثانية بالمسابقة، عقب تغلبه 2 / صفر على مضيفه يونياو دي سونجو الموزمبيقي.

اعتلى الفريق المغربي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه المصري البورسعيدي، الذي سيحل في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها ضيفا على الهلال السوداني، صاحب المركز الثالث، الذي يسعى لحصد أول ثلاث نقاط له في رصيده، فيما يقبع يونياو دي سونجو في المؤخرة بلا نقاط.

ارتدى أيوب الكعبي ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما سجل هدفي نهضة بركان في الدقيقتين 64 و89.

في المقابل، أنعش كارا برازافيل الكونغولي آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية بالبطولة، بعد فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه إنييمبا النيجيري.

حصل الفريق الكونغولي على أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليتربع على الصدارة بفارق الأهداف أمام ويليامسفيلي الإيفواري، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يخرج لملاقاة مضيفه دجوليبا المالي، متذيل الترتيب بلا نقاط، في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك