فيديو.. أمير كرارة: لا يوجد تشابه بين «حرب كرموز» و«كلبش2» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أمير كرارة: لا يوجد تشابه بين «حرب كرموز» و«كلبش2»

دينا النجار
نشر في: السبت 16 يونيو 2018 - 10:47 م | آخر تحديث: السبت 16 يونيو 2018 - 10:47 م

قال الفنان أمير كرارة، إنه لا يوجد تشابه بين أحداث فيلمه الجديد «حرب كرموز»، وبين مسلسله الرمضاني «كلبش2»، متابعًا: «الفيلم تاريخي أكشن، وموضوعه مختلف وجديد وسيحدث فارقا في صناعة السينما في المستقبل».

وأضاف «كرارة»، في تصريح لبرنامج «جولة فنية»، المذاع عبر فضائية «on live»، مساء السبت، أن تجسيد فترة الأربعينات تعد من أكثر الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير الفيلم، الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، مشيدًا بدور فريق العمل، وتعاون المنتج محمد السبكي للخروج بالفيلم في هذا الشكل.

وفي ذات السياق تابع المخرج بيتر ميمي، مخرج الفيلم، في تصريحات للبرنامج نفسه، أن الفيلم هو تجسيد لحقبة تاريخية قديمة، من خلال الديكور والملابس بشكل جديد ومختلف على السينما المصرية، ويتناسب مع فترة الأربعينات، قائلًا: «مفيش صعوبات لأن كان معانا محمد السبكي في الإنتاج، وأمير كرارة ممثل موهوب وكان نفسي نشتغل سوا من زمان».

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن في حي كرموز بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري في معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

يُذكر أن الفيلم من بطولة الفنان أمير كرارة، ومصطفى خاطر، وروجينا، وغادة عبد الرازق، وإيمان العاصي، وبيومي فؤاد، وإخراج بيتر ميمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك