«#أين_أنت_يا_سلطان».. نوفل يبحث عن قطه التائه بإعلان فيسبوكى - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«#أين_أنت_يا_سلطان».. نوفل يبحث عن قطه التائه بإعلان فيسبوكى

أرشيفية
أرشيفية
كتب ــ أحمد البردينى:
نشر في: الأحد 16 يوليه 2017 - 9:32 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يوليه 2017 - 10:10 ص

«#أين_أنت_يا_سلطان» هذا ليس نداء استغاثة للبحث عن طفل مفقود أو مسن فقد عقله وضل طريقه، كما اعتدنا، لكنه نداء إنسانى للبحث عن قط أبيض لا يسمع ذى أعين خضراء وزرقاء، مرصود له مكافأة مالية لمن يجده.. هذه حيلة محمد نوفل لإيجاد قط شقيقته مروة.

نوفل لجأ إلى تصميم إعلان بسيط على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، وضع فيه صورة وبيانات القط المفقود ورقمه الشخصى، لتوسيع دائرة البحث عنه فى محيط قسم حلوان، حيث المكان الذى خرج منه قطه سلطان.

«قد يبدو الموضوع بسيطًا وهينًا ويمكن تافه حتى، لكن الحقيقة أنه مهم جدا ليا ولكل أسرتى» هكذا كتب نوفل فى المنشور الذى صاحب الإعلان، ولقى انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، تضامنًا مع حالة قطه.

«محتاجينكم تساعدونا فى اننا ندور عليه من خلال انكم تمنشنوا صحابكم اللى من حلوان أو من بره حلوان يعرفوا ناس فى حلوان ويفضل لو تشيروا البوست بحيث يوصل لأكبر عدد ممكن من الناس». ولو عندك صحاب مهتمين بالقطط منشنهم يقولولنا ممكن نتصرف ازاى.. الأمر يبدو صعب وشبه مستحيل لكن لسه عندنا أمل.. ولو صغير» يضيف نوفل.

وقال نوفل، فى تصريحات لـ«الشروق»، إن هدفه من نشر إعلانه على الفيسبوك هو توسيع دائرة البحث والتفاعل مع الناس، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع انتشاره بهذه الدرجة على السوشيال ميديا.

وتلقى نوفل على مدى الأيام الماضية عشرات الاتصالات والرسائل النصية عبر حسابه الشخصى على فيسبوك وعبر الإعلان، كلها تفيد بوجود قطط مشابهة له من خلال الصورة، لكن دون جدوى.

وفسر نوفل سر اهتمامه بإيجاد قطه الذى يبلغ من العمر 4 أشهر، بأنه كان لطيفا وودودا طوال الفترة التى قضاها فى منزلهم، لذا هو لا يزال مهتما بالعثور عليه ورصد مكافأة مالية لمن يجده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك