رئيس «الأعلى للإعلام» يستقبل وزير الإعلام اليمني بماسبيرو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «الأعلى للإعلام» يستقبل وزير الإعلام اليمني بماسبيرو

كتبت - ليلى عبدالباسط:
نشر في: الأحد 16 يوليه 2017 - 5:29 م | آخر تحديث: الأحد 16 يوليه 2017 - 5:29 م
قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد: "إن العلاقات بين مصر واليمن تاريخية ولنا تاريخ عزيز ونضال مشترك ومات لنا شهداء فيها".

وأشاد مكرم خلال لقائه بوزير الإعلام اليمني معمر الآرياني والوفد المرافق له بمكتبه بماسبيرو، اليوم الأحد، بموقف اليمن في مؤتمر وزراء الإعلام العرب وبالشخصية اليمنية الذكية التي تتعايش مع العصر وتغيراته، كما أشاد وزير الإعلام اليمني بموقف الرئيس السيسي في تصميمه على محاربة الإرهاب والتطرف.

وبحسب بيان للمجلس قال "الآرياني" إن طالما مصر قوية ومتماسكة المنطقة ستكون أفضل.

وأوضح "مكرم" أن موقف مصر واضح من الحكومة الشرعية باليمن وأنها لن تتأخر فى تقديم أى مساعدة للأخوة اليمنيين فى أى مجال، لابد من محاربة الارهاب وتعقب منابعة للقضاء عليه حتى لا يتكر ما حدث فى سوريا والعراق وليبيا.

واختتم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اللقاء متمنيا أن تتم التسوية وإيقاف هذه الحرب فى أقرب وقت قائلا: "الشعب اليمنى تحمل كثيرا، وما دام هناك حوار بين أبناء الوطن سنصل الى السلام".

وكان اللقاء بحضور أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أحمد سليم، والمستشار الإعلامى للمجلس أبو بكر أحمد، والدكتور محمد مارم السفير اليمنى بالقاهرة، وصالح الحميدى وكيل وزارة الإعلام اليمنى، عرفات مدابش وكيل وزارة الإعلام اليمنى، وبيلغ المخلافى مدير المركز الإعلامى.

في سياق آخر التقى مكرم بكل من رئيس جمعية مجاهدى سينا الحاج عبد الله جهامة، ونائب رئيس مجلس القبائل العربية وإبراهيم رفيع اليوم.

وتتطرق الحديث عن مشاكل سيناء من كافة مناحى الحياة والوضع الراهن وكيفية التغلب على المصاعب، مع الوضع فى الاعتبار قضية التحية على رأس الأولويات.

وأشاد الضيوف بجهود القوات المسلحة فى سيناء وما تقوم به من تضحيات وتعاون دائم مع أبناء القبائل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك