الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 8:43 م القاهرة القاهرة 32.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

وزير الاتصالات يتابع عن كثب استعدادات «المصرية للاتصالات» للعمل فى المحمول

كتب ــ أحمد عواد:
نشر فى : الأحد 16 يوليو 2017 - 12:13 م | آخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 12:13 م

«القاضى» يطالب القيادة التنفيذية للشركة الانتهاء من الاجراءات الفينة لتقديم «الانترنت» بسرعات لا تقل عن 4 ميجا
البحيرى: جاهزون للمنافسة فى سوق المحمول.. والانطلاق سبتمبر المقبل

اجتمع المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا الاتصالات مع مجلس ادارة الشركة المصرية للاتصالات برئاسة المهندس ماجد عثمان والقيادات التنفيذية برئاسة المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات للوقوف على آخر الاستعدادات الشركة للدخول فى سوق المحمول حتى تصبح مشغلا متكاملا تقوم بتقديم جميع الخدمات للمواطنين من خلال فاتورة موحدة، وفقا لمصدر مسئول بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأضاف المصدر لـ«مال واعمال ـالشروق» أن القاضى طالب من القيادات التنفيذية من الشركة المصرية للاتصالات بسرعة الانتهاء جميع الاجراءات الفنية التى تساعد على تقديم خدمات الانترنت للمواطن بنهاية العام الجارى بسرعات لا تقل عن 4 ميجا من خلال بنيتها التحتية وقدرتها على تقديم سرعات أعلى قد تصل إلى 16 ميجا.
وتطرق الاجتماع أيضا، وفقا للمصدر، إلى ما توصلت إليه الشركة من نشر وحدات التجميع الذكية «ام سان» للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء وتحسين خبرة العميل وتطوير شبكات الاتاحة.
وينتظر سوق الاتصالات المصرى انطلاق الشبكة الرابعة للمحمول فى السوق المصرية بعد غياب عن السوق ما يقرب من 18 عاما حيث حصلت الشركة على رخصة المحمول فى نهاية القرن الثانى وقامت ببيعها وعادت مرة اخرى للمنافسة عليها فى منتصف عام 2007 وخرجت من السباق على الحصول على الرخصة التى حصل عليها آنذاك شركة اتصالات مصر بقيمة 16.7 مليار جينه.
وأكد المهندس احمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات جاهزية شركته للمنافسة فى سوق المحمول بقوة، مشيرا إلى أن سبتمبر المقبل سيكون موعد انطلاق العمل فى المحمول.
وتعكف الإدارة التنفيذية للشركة المصرية حاليا على انهاء جميع الاجراءات والاتفاقيات التى تسهم فى تقديم خدمات المحمول بجودة وكفاءة عالية ومنافسة قوية فى سوق المحمول.
وتقدم الشركة المصرية للاتصالات خدماتها للمواطنين من خلال شبكة اتصالات مصر فى بداية عملها بالسوق المصرية حيث وقعت اتفاقا تجاريا نهائيا مع معها لتقديم خدمات التجوال المحلى لعملائها عبر شبكتها على مستوى الجمهورية.
ووافق مجلس ادارة المصرية للاتصالات مؤخرا على افتراض 13 مليار جنيه تسدد على ثمانى سنوات بهدف الاستثمار فى البينية التحتية وخدمات البرود باند الثابت وشبكة لمحمول والكابلات.




شارك بتعليقك