نقاد يشيدون بـ«مهمة مستحيلة 6»: الأعظم فى تاريخ السلسلة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقاد يشيدون بـ«مهمة مستحيلة 6»: الأعظم فى تاريخ السلسلة


نشر في: الإثنين 16 يوليه 2018 - 10:22 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يوليه 2018 - 10:22 م

أشاد نقاد السينما العالمية بالجزء السادس من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة «مهمة مستحيلة» «Mission: Impossible ــ Fallout» للنجم توم كروز، وذلك عقب عرضه العالمى والذى أقيم فى العاصمة الفرنسية باريس.

وجاءت ردود الفعل المبكرة من جانب النقاد إيجابية إلى حد كبير، حيث أشادوا بأداء مخرج ومؤلف الفيلم كريستوفر ماكوايرى، لدرجة أن البعض دعاه بالجزء الأعظم فى تاريخ السلسلة.

أندرو باركر، الناقد السينمائى بصحيفة «فارايتى» الأمريكية، رأى أن عودة إيثان هانت (توم كروز) كانت مهمة من أجل توحيد صفوف فريقه القديم وحلفائه، بينما يتسابقون على إكمال واحدة من مهامهم الأكثر إثارة حتى الآن، وقال باركر: «يمكننا القول إنها استثنائية».

كما رأى الناقد ستيوارت أولدهام، ان هذا الجزء هو أفضل فيلم حركة منذ أن تم طرح «Mad Max: Fury Road» عام 2015، وتواصلت الإشادات الإيجابية لأداء النجم توم كروز، الذى برع فى إتمام مشاهد حركة خطرة وهو بمثل هذه السن، بالإضافة إلى تناغم الأداء بينه وبين الشخصية الشريرة بالفيلم، والتى يقوم بها الممثل هنرى كافيل.

تدور أحداث الجزء السادس حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت والتى يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ.

الفيلم بطولة: توم كروز، هنرى كافيل، سايمون بيج، ريبيكا فيرجسون، فينج راميز، شون هاريس، ومن تأليف وإخراج كريستوفر ماكويرى، ومن المقرر طرحه بدور العرض فى الـ 27 من الشهر الحالى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك