غياب ميرهان حسين عن «كمين المنصورية».. والدفاع: «مريضة في إحدى المستشفيات» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غياب ميرهان حسين عن «كمين المنصورية».. والدفاع: «مريضة في إحدى المستشفيات»

كتب- محمد مجدي
نشر في: الإثنين 16 يوليه 2018 - 2:12 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يوليه 2018 - 2:12 م

واصلت محكمة جنح الهرم، الاثنين، نظر محاكمة الفنانة ميرهان حسين، وضابطي بقسم الهرم، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"كمين المنصورية" التي وقعت في 2016.

ولم تحضر "ميرهان"، الجلسة التي عُقدت ظهر اليوم، فيما قدم عضو الدفاع مذكرة للمحكمة بتعذر حضور موكلته؛ نظرًا للعملية الجراحية التي أجرتها، وتواجدها داخل أحد المستشفيات.

كانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، أحالت الفنانة ميرهان حسين، إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت أيضًا الضابطين بقسم الهرم "م.ت" و"إ.ب"، بتهمة التعدي على الفنانة الشابة وسبّها في مايو 2016.

وتعود أحداث القضية، أثناء مرور الفنانة ميرهان حسين، بكمين شرطة المنصورية، واستوقفها ضابطي الشرطة ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت باحتجازها وإحالتها للنيابة للتحقيق، وأثناء التحقيقات اتهمت الفنانة الضابطين بالاعتداء الجنسي عليها وهتك عرضها أثناء احتجازها في قسم الهرم بينما اتهم الضابطان الفنانة بالقيادة تحت تأثير مخدر والتعدي عليهما.

وكشفت التحقيقات أن 4 سجينات أكدن أن الضباط لم يعتدوا عليها، وأنها تحدثت معهن بصورة طبيعية، حتى تم اصطحابها للنيابة في اليوم التالي.

كما أكد 6 من أفراد كمين قوة الهرم في التحقيقات صحة أقوال ضباط الكمين، قائلين إنها اقتحمت الكمين الأمني وهي في حالة سكر وصدمت أحد الضباط، وبعد استيقافها للاطلاع على أوراقها ورخصة قيادتها تشاجرت مع أفراد الكمين وصفعت أحد الضباط على وجهه وتعدت على الباقين بالضرب.

واتهمت "ميرهان" الضابطين بالتعدي عليها داخل القسم وكذلك ضابط الكمين، بأن سبها وعاملها بعنف بعد سقوط رخصة القيادة من يديه، واصطدامه بسيارتها أثناء التقاط الرخص من على الأرض.

وذكرت أن "الضابط تعدى عليها بالضرب، وأن سبها لضباط الكمين كان رد فعل طبيعي لما تعرضت له من ضرب وإهانة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك