عرض جديد يقرب حجازي من العودة للبريميرليج - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عرض جديد يقرب حجازي من العودة للبريميرليج

الشروق
نشر في: الإثنين 16 يوليه 2018 - 2:48 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يوليه 2018 - 2:48 م

صفقة جديدة يبرمها نادي ويست بروميتش ألبيون لتدعيم خط دفاعه قد تسبب في رحيل أحمد حجازي، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الفريق الإنجليزي.

وأعلن نادي ويست بروميتش ألبيون الهابط حديثاً لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي التعاقد مع مدافع نادي سوانزي سيتي، كايل بارتلي بعقد يمتد لـ 3 مواسم.

وأكدت صحيفة إكسبريس أند ستاندرد الإنجليزية أن إنتقال بارتلي إلى صفوف ويست بروميتش قد يعني إقتراب رحيل أحد المدافعان أحمد حجازي أو كريج داوسون عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لعدم حاجة ويست بروميتش لخدمات أحدهما.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها إلى أن كريج داوسون، لاعب نادي توتنهام هوتسبير السابق سيرحل عن صفوف ويست بروميتش لا محالة، مؤكدةً في الوقت ذاته أن النادي يبحث بعض العروض المُقدمة للحصول على خدمات المدافع المصري أحمد حجازي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن نادي وست هام يونايتد يضع حجازي نصب عينه كأحد الأهداف التي سيسعى النادي لضمها خلال الميركاتو الصيفي، خاصةً وأن حجازي ذو الـ27 عاماً يمتلك في عقده شرطاً جزائياً يصل إلى 10 مليون جنيه استرليني.

هذا وقد أجرى نادي وست هام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الجاري حيث أعلن عن ضم فيليبي أندرسون، وجاك ويلشر، وعيسى ديوب، وأندريه يارمولينكو، وفابيانيسكي، وفابيان بالبوينا، وراين فريدريكس، حيث كلفت تلك الصفقات خزينة النادي 93.2 مليون يورو.

يُذكر أن أحمد حجازي كان قد شارك في 42 مباراة مع فريق ويست بروميتش في مختلف المسابقات منذ إنضمامه للفريق أحرز خلالهما هدفين، فضلاً عن الإشادة التي حصل عليها بعد مستواه الجيد في العديد من المباريات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك