كيفين بواتينج ينهي ارتباطه بلاس بالماس - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيفين بواتينج ينهي ارتباطه بلاس بالماس

د ب أ
نشر في: الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 4:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 4:49 م

في مفاجأة كبيرة توصل المهاجم الألماني كيفين برنس بواتنج اليوم الأربعاء لاتفاق مع نادي لاس بالماس الأسباني لفسخ تعاقده حيث تشير التوقعات إلى اقترابه من الانضمام إلى نادي انتراخت فرانكفورت الألماني في غضون الساعات القليلة المقبلة.

 

وقال نادي لاس بالماس في بيان مقتضب له: "أسباب شخصية قوية كانت السبب وراء هذا الرحيل غير المتوقع".

 

ويعقد اللاعب الألماني في وقت لاحق اليوم مؤتمرا صحفيا لتوضيح الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار قبل أيام قليلة من بداية الموسم الجديد للدوري الأسباني لكرة القدم.

 

وأضاف النادي الأسباني في بيانه: "لاس بالماس تفهم الموقف الشخصي للاعب، حيث أن النادي يعتبر جميع لاعبيه أشخاصا قبل أن يكونوا لاعبين محترفين".

 

وتوجه لاس بالماس بالشكر لبواتنج وأعرب عن امتنانه للاحترافية التي أظهرها خلال الموسم، الذي ارتدى خلاله قميص النادي، الذي ذكر في البيان أن اللاعب الألماني آثر الانضمام لصفوفه في الوقت الذي حصل فيه على عروض مالية أكبر من أندية أوروبية أخرى.

 

يذكر أن بواتنج/30 عاما/ مدد تعاقده مع لاس بالماس في 17 أيار/مايو 2017 لثلاثة مواسم إضافية، مما يضفي المزيد من الغرابة على قراره بفسخ العقد.

 

واختتم لاس بالماس بيانه قائلا: "الموقف الشخصي للاعب أفضى إلى رحيله، بواتنج سيستكمل مسيرته في مكان أخر يسمح له بالتواجد بالقرب من عائلته".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك