«التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»

كتب- محمد علاء:
نشر في: الخميس 16 أغسطس 2018 - 12:45 م | آخر تحديث: الخميس 16 أغسطس 2018 - 12:45 م

مي عبد الحميد: السماح بتوكيل الغير في استلام وتوقيع وحدات المصريين في الخارج


أعلنت المديرة التنفيذية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، بيع 4 آلاف و237 كراسة شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي الحر، البالغة نحو 18 ألفًا و590 وحدة مطروحة في عدد من المدن الجديدة ومراكز 12 محافظة، مشيرة إلى أن 612 منهم سددوا مقدمات الحجز، خلال 4 أيام.
ونوَّهت مي عبد الحميد إلى حجز الوحدات المطروحة في مدينة القاهرة الجديدة بالكامل، وعددها 168 وحدة.
وأشارت إلى إن الوحدات المطروحة في مراحل الانتهاء من التنفيذ، وتصل مساحاتها إلى 90 م2 (3 غرف وصالة)، وتسلَّم كاملة التشطيب، خلال شهرين من تاريخ إغلاق باب الحجز، لافتة إلى أن الوحدات ليس لها حصة في الأرض.
كما نبَّهت إلى أن تخصيص الوحدات بأولوية الحجز على الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق بعد سداد مقدم الحجز، البالغ 30 ألف جنيه، بأحد مكاتب البريد المميكنة.
وفي السياق نفسه، قرر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري السماح لحاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي للمصريين العاملين في الخارج بتوكيل الغير في توقيع عقد شراء ومحاضر استلام الوحدات المخصَّصة والمسدد عنها دفعة التعاقد ووديعة الصيانة، من خلال توكيل خاص يرسل الصندوق بنوده لكل الحاجزين عبر البريد الإليكتروني، ومن ثمَّ تحريره بأحد مكاتب الشهر العقاري داخل مصر أو بإحدى سفارات أو قنصليات مصر في الخارج وإرساله للموكل إليه الذي يتولى بدوره توثيق التوكيل بأحد مكاتب وزارة الخارجية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك