بسبب الهاتف المحمول.. عامل يقتل صديقه بالغربية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب الهاتف المحمول.. عامل يقتل صديقه بالغربية

لغربية- علاء شبل
نشر في: الخميس 16 أغسطس 2018 - 2:35 م | آخر تحديث: الخميس 16 أغسطس 2018 - 2:35 م

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة الهوية بطريق المقابر بقرية منية البندرة التابعة لدائرة مركز السنطة.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي برئاسة العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد سامي رئيس فرع البحث الجنائي بالسنطة وزفتى، وضم الرائد محمد الدهراي رئيس مباحث مركز السنطة ومعاونوه، وتم الانتقال إلى مكان الواقعة، وتبين عدم وجود الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، في حين وجود التروسيكل الخاص به على مقربة من مكان الواقعة.

وبعد تحديد هوية المجني عليه وفحص خط سيره توصل فريق البحث لتحديد مرافقيه قبل ارتكاب الواقعة، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه ويدعى "محمد.ا.م.ح"، 26 عاما، عامل ونش.

وأكدت التحريات استدراج المتهم، المجني عليه إلى محل إقامته قاصدا قتله وسرقته، وأجهز عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، فقتله واستولى على هاتفه المحمول، إلا أنه فشل في سرقة التروسيكل لعطل فني به.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وفي أحداها تمكن فريق البحث من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك