«مميش»: جمع أكثر من 60 مليار جنيه في شهادات الاستثمار يدل على رغبة المصريين في الإصلاح - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مميش»: جمع أكثر من 60 مليار جنيه في شهادات الاستثمار يدل على رغبة المصريين في الإصلاح

مميش
مميش
أميرة محمدين وشيماء شلبى:
نشر في: الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 8:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 8:00 م

قال عاطف حلمى وزير الاتصالات، إن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات له دور مهم ومحورى من خطة تنمية محور قناة السويس، ويتمثل فى إقامة منطقة لوجستية عالمية تضاهى المناطق المتميزة دوليًا فى هذا المجال؛ ما يفرض منافسة عالية فى جودة الخدمات.

وأكد حلمي، خلال زيارته للإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، لتفقد المشروع، حرصه والعاملين بالوزارة على المشاركة فى هذه اللحظات التاريخية، والتفاعل مع العاملين بالموقع، والتعرف على مراحل هذا المشروع القومى الكبير، وقال: «اتخذنا إجراءات سريعة من الوزارة حول ما أثير عن طرح طابع بريد به أخطاء، وتم إحالة الأمر للتحقيقات، وعلى مدى 72 ساعة عمل متواصل تم تدشين 3 نماذج لطوابع جديدة، وسيتم إطلاق مسابقة عالمية مع افتتاح القناة الجديدة، لتدشين طابع بريدي يتواءم مع الحدث التاريخى».

من جانبه، أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن جمع أكثر من 60 مليار جنيه فى فترة وجيزة لشراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، يدل على رغبة المصريين فى الإصلاح ويبشر بالخير.

وأضاف خلال عرضه التوضيحى عن مشروع القناة الجديدة: إن المعركة القادمة ليست عسكرية لكنها معركة للتنمية، مع ضرورة الوضع فى الاعتبار المنافسة مع الكيانات الاقتصادية العملاقة وحجم تجارتها الذى ينمو بشكل سريع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك