جبهة الإنقاذ بالسويس: الإخوان تستخدم «خلايا نائمة» للدعوى لتظاهرات بذكرى يناير 2015 - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جبهة الإنقاذ بالسويس: الإخوان تستخدم «خلايا نائمة» للدعوى لتظاهرات بذكرى يناير 2015

جبهة الانقاذ بالسويس تقول إن الإخوان تستخدم «خلايا نائمة» للدعوى لتظاهرات بذكرى يناير 2015 – أرشيفية
جبهة الانقاذ بالسويس تقول إن الإخوان تستخدم «خلايا نائمة» للدعوى لتظاهرات بذكرى يناير 2015 – أرشيفية
السويس- سيد نون
نشر في: الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 10:08 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 10:08 ص

قال علي أمين، المتحدث باسم جبهه الإنقاذ الوطني بالسويس، إن "جماعة الإخوان المسلمين تستخدم حاليا ما يطلق عليهم الخلايا النائمة للجماعة من أجل نشر دعوات للتظاهر في 25 يناير 2015 المقبل"، على حد قوله.

وأضاف أمين، في تصريح له، الثلاثاء، أن "خلايا الإخوان النائمة التي نشرتها في صفوف الشباب وبعض الحركات خلال الفترة الماضية، تم رصد قيامها بنشر دعوة النزول في مظاهرات خلال ذكرى ثورة 25 يناير المقبل، وأنه حاليا يتم استخدام بعض الحركات والأشخاص الذين يدعون أنهم ليست لهم علاقة بالجماعة، بالرغم من أنهم تابعون لها"، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن "جماعة الإخوان وخلاياها النائمة تحاول نشر فكرة النزول في مظاهرات، ولكن ليس تحت شعارات الجماعة حتى لا يتم اكتشاف أن الداعي الأصلي للمظاهرات هي الجماعة والتابعين لها"، بحسب قوله.

وتابع: "من يطلق عليهم الخلايا النائمة للإخوان يقدمون أنفسهم للحركات الشبابية والثورية أنهم شباب الثورة، وهم في الحقيقة أبناء لجماعة الإخوان لهم أدوار محددة يقومون بها من أجل إعادة الجماعة للحياة السياسية.. حذرنا من قبل ومازلنا نحذر أن الجماعة تستخدم الأموال لشراء ذمم البعض من أجل تحريض المواطنين على التظاهر، وأنها تقوم بدفع أموال بشكل كبير، لذلك نحذر الجميع أنه لا يجب الوقوع في فخهم"، على حد تعبيره.

ولفت المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني بالسويس إلى أن "جماعة الإخوان من أجل العودة للحياة السياسية ممكن أن تنفق أموالا لا حصر لها، ولذلك هي تحاول استخدام الأموال بشكل واسع في سبيل ذلك"، بحسب تعبيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك