الصحة: علاج مصابي حادث بني سويف «مجانا».. والمحافظ 5 آلاف جنيه للمتوفى و2000 للمصاب - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 4:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحة: علاج مصابي حادث بني سويف «مجانا».. والمحافظ 5 آلاف جنيه للمتوفى و2000 للمصاب

حادث بني سويف
حادث بني سويف
حازم الخولى
نشر في: الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 4:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 4:04 م

تفقد المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف، مصابي حادث تفحم أتوبيس سياحي بطريق المنيا – بني سويف، وأمر بصرف 5 آلاف جنيه للمتوفى و2000 جنيه للمصاب.

كما أمر بتشكيل غرفة عمليات برئاسة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الذي أمر باستدعاء 10 من الأخصائيين في الجراحة والعظام والباطنة و22 من أطقم التمريض لإجراء جراحات عاجلة للمصابين.

ومن جانبه، أكد الدكتور حمدي مصطفى مدير مستشفى عام بني سويف، أن عدد الجثث التي وصلت إلى المستشفى من حادث الأتوبيس 9، أغلبها متفحمة "لم يتم التعرف على هويتهم"، وجثة أخرى كانت في حادث آخر بنفس الطريق وأن عدد المصابين 22 في الحادث خرج أربعة منهم وباقي 18 مصابا أغلب حالاتهم مستقرة .

وأكد الدكتور مصطفى هارون أحد الأطباء المعالجين للحالات بالحادث أنه تم نقل السائح الأمريكي والسائحة الروسية وبعض المصابين إلى مستشفى القصر العيني ومستشفى حلميه الزيتون لعدم وجود عناية مركزة بالمستشفى بسبب الإحلال والتجديد التي تمر به المستشفى

وأشار إلى أن وزير الصحة الدكتور عادل العدوي بتحمل نفقات علاج مصابي حادث الأتوبيس على نفقة وزارة الصحة كاملا، مؤكدا أن المحافظ وعد خلال تفقده المصابين بصرف مكافأة نصف شهر للعاملين بالحادث، لسرعة إسعافهم المصابين .

المصابين بالمستشفى وامر بصرف 5 الاف جنية للمتوفى و2000 جنية للمصاب

اقراء ايضا:

الشروق تنشر التفاصيل الكاملة لحادث تفحم أتوبيس سياحي بطريق «المنيا – بني سويف»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك