بالصور: بـ«نظرة حزينة وابتسامة ميتة».. علاء عبد الفتاح يستقبل قرار الإفراج عنه - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور: بـ«نظرة حزينة وابتسامة ميتة».. علاء عبد الفتاح يستقبل قرار الإفراج عنه

علاء عبد الفتاح وفرحة إخلاء سبيله في قضية سابقة - تصوير : روجية أنيس
علاء عبد الفتاح وفرحة إخلاء سبيله في قضية سابقة - تصوير : روجية أنيس
نجلاء سليمان
نشر في: الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 12:28 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 12:36 ص

«في ظل تغير وتعاقب السلطات في مصر واختلافها»، توقع علاء عبد الفتاح الناشط السياسي الذي أفرج عنه اليوم على ذمة قضية أحداث الشورى، أنه سيتم إلقاء القبض عليه أكثر من مرة، في تغريدة له على موقع التدوينات المصغرة «تويتر».

رحيل والد علاء عبد الفتاح أحمد سيف الإسلام، وهو داخل السجن "دون أن يودعه" واستمرار حبس شقيقته، سناء سيف، رسم نظرة حزينة على وجه الناشط السياسي، على الرغم من قرار الإفراج عنه على ذمة القضية.

الصور المتداولة على صفحات التواصل الإجتماعي لعلاء عبد الفتاح بعد إخلاء سبيله اليوم

ومن يتابع الصور التي التقطت لعلاء عبد الفتاح بعد الإفراج عنه يوم الثلاثاء 20 يونيو 2006، بعد أن قضى في السجن 45 يوماً، لتنظيمه وآخرين وقفة احتجاجية من أجل استقلال القضاء، وأيضا بعد إطلاق سراحه وآخرين يوم الأحد 25 ديسمبر 2011، على خلفية اتهامه بالتحريض ضد القوات المسلحة، يجد أن البسمة لم تغادر وجهه أو أسرته، بخلاف هذه المرة.

علاء عبد الفتاح وفرحة إخلاء سبيلة في قضية سابقة

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد على الفقى، قضت اليوم الاثنين، بإخلاء سبيل كل من الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، وأحمد عبد الرحمن ووائل محمود محمد متولى بضمان مالي 5 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وأنهى الناشط السياسي علاء عبدالفتاح، اجراءات إخلاء سبيله من سجن طرة بعد سداده كفالة 5 آلاف جنيه، واستقبلته والدته الدكتورة ليلي سويف وزوجته وشقيقته منى من سجن طرة بعد أن تبين أن علاء غير مطلوب على ذمة قضايا أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك