الأربعاء 12 ديسمبر 2018 7:52 م القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

تقرير «خماسية» الطب الشرعي بنيابة أسيوط: خط طالبة «صفر الثانوية» مطابق لأوراق الإجابة

أسيوط: يونس درويش
نشر فى : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 2:00 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 2:00 م

كشف تقرير اللجنة الخماسية المشكلة بقرار المستشار بسام العادلي وكيل نيابة ثان أسيوط، بإشراف المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، لفحص تظلم الطالبة مريم ملاك ذكري المعروفة إعلاميا بـ«طالبة صفر الثانوية»، أن خط الطالبة مطابق ومتفق لخطها في أوراق الإجابة الخاصة بها، ولا يوجد تلاعب في أوراق الإجابة، وأن الأوراق الخاصة بالطالبة هي أوراقها الحقيقية.

واكد مصدر قضائي بالنيابة العامة، أن "تقرير الطب الشرعي المعد بمعرفة اللجنة الخماسية بالقاهرة، ورد إلى نيابة ثان أسيوط صباح اليوم الأربعاء، وتم إخطار الطالبة بالتقرير، وإعداد مذكرة لرفعها إلى المحامي العام الأول، وإخطار مكتب النائب العام.

ونفى المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، القبض على أي شخص من المسئولين أو العاملين المعنيين بكنترول الثانوية العامة، على خلفية قضية الطالبة مريم، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل ونشر الأخبار في القضايا المتداولة أمام النيابة العامة.

وأضاف، "ليست هناك مصلحة لأحد من المعنينين في التحقيق بالقضية في ضياع حق الطالبة"، مشيرا إلى أنه من حق أي مواطن التظلم من القرارات في إطار القانون، والنيابة العامة تشكل لجان من مستويات أعلى للحفاظ على حقوق الشعب؛ باعتبارها المحامي الأصيل للدفاع عن الشعب وحقوقه بالقانون".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك