الإثنين 24 سبتمبر 2018 12:33 م القاهرة القاهرة 30.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

«الداخلية»: إحالة واقعة ضابط «لسة متخلقش اللي يديني مخالفة» لقطاع التفتيش للتحقيق فيها

اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام
اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام
سمير الوشاحي
نشر فى : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 9:43 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 9:43 م

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إنه تم إحالة صورة الضابط الذي قال لشاب في محطة بنزين «لسة متخلقش اللي يديني مخالفة»، إلى قطاع التفتيش والرقابة للتحقيق فيها.

وأضاف «عبدالكريم» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» الذي يعرض على شاشة «المحور»، الأربعاء، أن ما نشر حول مجازاة الضابط أو وقفه عن العمل غير صحيح.

وتابع: «أحلنا الصورة للتحقيق بالرغم من وجود تفاصيل غير واقعية، أولها أنه ليس من اختصاص ضباط المباحث تحرير مخالفات مرورية».

وأوضح أن وزارة الداخلية ترصد مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التعامل مع الشكاوى أو الصور أو الفيديوهات الخاصة بأي سلوك سلبي لأي ضابط من أجل التصدي لها، وتحسين صورة الجهاز أمام المواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن شخص يدعى شريف كمال قد نشر صورة لضابط وسيارته بدون لوحات معدنية وكتب في التعليق عليها، أنه «عندما سحب ضابط المباحث الرخص، فوجئت بوقوفه بجانب سيارته التي لا تحمل لوحات معدنية، وعندما سألته عن كيفية تحرير مخالفة سير عكس في حين أنك ضابط وتخالف قانون المرور ولا تضع لوحات على سيارتك، فتهكم الضابط قائلًا: « أنا لسه متخلقش اللي يديني مخالفة»، وهو ما أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك