مدينة السينما: «لف ودوران» يعيد «حلمي» لتصدر الإيرادات.. ورفع «تحت التربيزة» من بعض دور العرض - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدينة السينما: «لف ودوران» يعيد «حلمي» لتصدر الإيرادات.. ورفع «تحت التربيزة» من بعض دور العرض

فيلم لف ودوران
فيلم لف ودوران
عمرو محمد
نشر في: الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 12:59 ص | آخر تحديث: الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 7:36 م

قال محمد إسماعيل السخيلي، مستشار مدينة السنيما، إن فيلم «لف ودوران»، أعاد الفنان أحمد حلمي لصدارة أكثر الأفلام متابعة وتحقيقًا للأرباح، لافتًا إلى تحقيقه لحوالي 8 ملايين جنيه حتى نهاية اليوم الثاني من عيد الأضحى، من إجمالي 19 مليون جنيه حقتتها كافة الأفلام المعروضة خلال موسم العيد.

وأضاف «السخيلي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على فضائية «أون تي في»، مساء الخميس، إن فيلم «تحت الترابيزة» للفنان محمد سعد تذيل قائمة أرباح أفلام موسم عيد الأضحى، إضافة إلى إنهاء عرضه بعدد من دور العرض.

وأشار إلى أن فيلم «كلب بلدي»، حصد حوالي 4 ملايين جنيه حتى اليوم الثاني من عيد الأضحى، مشيرًا إلى عرض الفيلم بدور العرض قبل 3 أيام من بدء العيد، وتحقيقه أرباح بلغت 400 ألف جنيه في يومه الأول فقط.

وأوضح أن فيلم «عشان خارجين»، حل ثالثًا في قائمة أكثر الأفلام تحقيقًا للأرباح بتحقيقه حوالي 2.5 مليون جنيه حتى نهاية اليوم الثاني من عيد الأضحى، منوهًا إلى وصول أرباح فيلم «حملة فريزر» إلى 2 مليون جنيه في نفس الفترة الزمنية.

وتابع أن فيلم «صابر جوجل»، جاء بالمركز الخامس، وأنه سيتم عرضه في مزيد من دور العرض السنيمائي نظرًا للطلب المتزايد على عرضه، لافتا إلى أن «استمرار ارتفاع الإيردات يعني استمرار عرض هذه الأفلام، أما انخفاض إيراداتها فيعني استبدالها بأفلام أجنبية لعرضها بالسنيمات».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك