جروس : الزمالك يطبق «فنيات» كرواتيا وإسبانيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جروس : الزمالك يطبق «فنيات» كرواتيا وإسبانيا

تصوير: أحمد عبدالجواد
تصوير: أحمد عبدالجواد
عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 9:15 م | آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 9:16 م

أعترف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، أنه يطبق أساليب لعب منتخبي كرواتيا وإسبانيا خلال تدريبات الأبيض تمهيدًا لتنفيذها خلال المباريات الرسمية، مشيرًا أن أحراز الفريق أهدافه من العرضيات خلال اللقاء الأخير أمام طلائع الجيش، ليس محل صدفه.

وأوضح جروس خلال حديثه للموقع الرسمي لناديه، أنه شاهد رفقة لاعبي الزمالك مباراة كرواتيا وإسبانيا يوم الثلاثاء الماضي في إطار الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، وأنه طالبهم بتنفيذ أمور فنيه محدده حدثت خلال اللقاء.

وأحرز الزمالك هدفين من ركلات ثابته خلال فوزه أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-0، بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز "تابع التفاصيل"

وقال المدرب السويسري : "أحراز الفريق أهدافه من عرضيات خلال الفترة الماضية خصوصًا بلقاء الطلائع ليس صدفة، ولكن جاء بناءًا على حصص تدريبيه يقوم بها الفريق بشكل دائم على هامش التدريبات".

وأضاف: " قبل لقاء طلائع الجيش بيوم شاهدنا لقاء كرواتيا واسبانيا  بتصفيات اوروبا، وتحدثت مع اللاعبين خلال اللقاء ، وطالبتهم بتنفيذ أمور فنيه معينه حدثت باللقاء، وقمت بتدريبيهم عليها مسبقا، وعليه قاموا بالتنفيذ".

وشدد جروس أن لاعبي الزمالك في حاجه لتحسين التعامل مع الكرات الثابتة ، وهذا ما يعمل عليه خلال الوقت الحالي، وسيكون هناك تغييرا إيجابيا خلال الفترة المقبلة في هذا الأمر

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك