مدرب الإسماعيلي : سنتعامل بحذر أمام طلائع الجيش «الجريح» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الإسماعيلي : سنتعامل بحذر أمام طلائع الجيش «الجريح»

الشروق
نشر في: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 9:32 م | آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 10:41 م

قال محمد حسن أبو جريشة المدرب العام للنادي الإسماعيلي إن مباراة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السابعة ستكون صعبة للغاية بعد خسارة الأخير في الجولة السابقة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة "تابع التفاصيل".
وأكد أبو جريشة في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي أن الجهاز الفني للدراويش بقيادة الجزائري خير الدين مضوي سيتعامل مع المباراة بكل حذر خاصة أن طلائع الجيش سيسعى للخروج من كبوة الخسارة أمام الزمالك بتحقيق الفوز.

فصرح : " سنتعامل مع المباراة بحذر شديد، الطلائع سيسعى للخروج من كبوة الخسارة أمام الزمالك، لكننا سنقاتل لإثبات جدارتنا فى التقدم واحتلال مركز أفضل بجدول الترتيب".

وأكمل: "حققنا فوز هام أمام إنبي بالجولة الماضية، وأكثر ما أسعدني هو عودة ثقة المكسب للاعبين والذى افتقدناه هذا الموسم خلال بعض الجولات الماضية".

وتابع المدرب العام للإسماعيلي أن النيجيري أوكيكي أفولابي مازال في مرحلة الإعداد، ولن يتم الدفع به حتى يكون جاهزا بنسبة 100 % من الناحية الفنية والبدنية.

وأضاف:" عودة الجماهير من جديد ستمنحنا أفضلية على بعض الفرق في قادم المباريات".

ويواجه  النادي الإسماعيلي طلائع الجيش والتي ستًقام الثلاثاء المقبل بملعب جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة السابعة في تمام الساعة 3.30 عصرًا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك