البدري : الفوز على الرجاء مهم قبل مواجهة النجم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري : الفوز على الرجاء مهم قبل مواجهة النجم

عمرو فهمي
نشر في: الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 9:42 م | آخر تحديث: الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 9:42 م

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق الرجاء، بأربعة أهداف، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

وقال البدري، إن الفوز مهم للجانب المعنوي للفريق، ومن أجل تقليل عدد المباريات المؤجلة للأهلي بمسابقة الدوري.

وأضاف البدري، أن مواجهة الأهلي المقبلة أمام النجم الساحلي أثرت على التغييرات التي أجراها اليوم أمام الرجاء، موضحًا أنه فضل منح عمرو السولية راحة في مباراة اليوم، لأن الأخير خاض خلال الفترة الأخيرة عددًا كبيرًا من المباريات مع الأهلي.

وأشار المدير الفني للأهلي، إلى أن حسام عاشور سيخضع غدًا لجلسة ليزر، من أجل معرفة مدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكشف البدري، أن الثنائي، عبدالله السعيد ووليد سليمان، سيشاركان غدًا في تدريبات الأهلي، وفي كافة استعدادات الفريق لمباراة النجم الساحلي.

وأكد البدري، أن الإصابات أمر طبيعي في كرة القدم، وعلى المدرب أن يجد بدائل للاعبين الغائبين، مشيرًا إلى أن الأهلي يملك بدلاء جيدين في حالة غياب أكثر من لاعب مهم أمام النجم.

وأوضح البدري، أن وليد أزارو يعاني من سوء توفيق خلال الفترة الأخيرة، ولكن هذا لا ينفي أنه يملك قدرات فنية وبدنية جيدة، ولديه شراسة تزعج أي دفاع، مشيرًا إلى الهدف الذي صنعه لجونيور أجايي يوضّح مدى تميزه في التحرك ورؤيته الجيدة لتحركات زملائه في الملعب.

وطالب البدري جمهور الأهلي بتقديم الدعم للفريق في مباراة النجم المقبلة ببطولة أفريقيا، من أجل تحقيق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك