بالفيديو.. 10 أفلام تتصدر شباك التذاكر العالمي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. 10 أفلام تتصدر شباك التذاكر العالمي

دينا درويش
نشر في: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 10:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 10:11 م

تتصدر 10 أفلام شباك التذاكر العالمي، من حيث أرقام الإيرادات المجمعة، منذ صدورها وحتى نهاية الأسبوع الماضي.

ونرصد ترتيب الأفلام المتصدرة كالتالي:

1- Venom

تصدر فيلم "Venom" إيرادات شباك التذاكر ووصلت إيراداته في عطلة الأسبوع الماضي، إلى 80 مليون دولار، وتدور أحداثه حول محقق صحفي يدعي "إيدي بروك" يسعى لإيقاع أحد المجرمين، وتستحوذ عليه قوة خارقة يحاول التخلص منه، الفيلم بطولة توم هاردي، وميشيل ويليامز.

 

2- A STar IS Born

احتل فيلم "A STar IS Born" المركز الثاني في شباك التذاكر، وحقق 42 مليون دولار الجمعة الماضية، وتدور أحداثه حول مغني مشهور يكتشف مطربة شابة وتقع بينهما قصة حب تنتهي بالزواج، ثم تنهار حياتهما نتيجة اعتناقه لشرب الخمر والمخدرات، الفيلم من إخراج وبطولة برادلي كوبر، وليدي جاجا.

 

3- Small foot

وعادت أفلام الأنيميشن لتتصدر شباك التذاكر، وجاء في المركز الثالث فيلم "Small foot"، بإيرادات بلغت 23 مليون دولار، وتدور أحداثه "ياتى" الذي يعيش مقتنعًا بأن المخلوقات الغريبة المعروفة باسم البشر موجودة بالفعل. وهو بطولة تشانينج تاتوم وزندايا.

 

4- Night school

تراجع فيلم "Night school" إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 51 مليون دولار، بعد تصدره شباك التذاكر في بداية عرضه، وتدور قصته حول مجموعة من مثيري الشغب الذين يضطرون إلى حضور المدرسة الليلية على أمل أن يجتازوا اختبار معادلة الثانوية؛ لإنهاء المرحلة الثانوية، بطولة كيفن هارت وآن وينترز.

 

5- The House with a Clock in Its Walls

فيلم الفانتازيا "The House with a Clock in Its Walls" احتل المركز الخامس، أحداثه مستمدة من رواية للكاتب جون بيلاريس، عن طفل يتيم يقوم بمساعدة عمه الساحر في تحديد موقع ساعة لديها القدرة على تحقيق نهاية العالم، بطولة كيت بلانشيت، وجاك بلاك.

 

6- Simple favor

أما في المركز السادس جاء فيلم "Simple favor"، وتدور أحداث الفيلم حول أم تعمل كمدونة إلكترونية تسعى لاكتشاف سر اختفاء صديقتها من المدينة، بطولة بلايك ليفلي، وآنا كندريك.

 

7- The Nun

بعد تصدره لفترة طويلة تراجع فيلم الرعب "The Nun" للمركز السابع، والتي تدور أحداثه حول قس وراهبة شابة يحاولان حل لغز دير انتحرت فيه إحدى راهباته، واكتشفا سيطرة قوة شيطانية على الدير تتجسد في شكل راهبة، بطولة تايسا فارميجا، بونى آرونز.

 

8- Hell fest

فيلم "Hell fest" جاء في المركز الثامن، وتدور أحداثه حول محاولة قاتل متسلسل يعمل في مدينة ألعاب قتل مجموعة من الأصدقاء كجزء من عرض ترفيهي، بطولة بيكس تايلور كلاوس، وريجن إدواردز.

 

9- Crazy Rich Asian

فيلم الدراما الأمريكي "Crazy Rich Asian" احتل المركز التاسع في شباك الإيرادات، وتدور أحداثه حول فتاة تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، لتقرر الذهاب مع صديقها إلى بلدته في سنغافورة لمقابلة عائلته، بطولة هنري جولدنج وكونستانس وو.

 

10- The Predator

تراجع "The Predator"، إلى المركز العاشر بعد نجاحه الساحق في بداية عرض، وتدور أحداثه حول فريق من الكوماندوز يخرجون فى مهمة بغابة أمريكا الوسطى، ويحاصرون من محاربين من خارج كوكب الأرض، بطولة بويد هولبورك، تريفانتى رودس.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك