«قناة إيطالية» ترصد فضائح كوبر فى عيد ميلاده - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قناة إيطالية» ترصد فضائح كوبر فى عيد ميلاده

أحمد غنيم
نشر في: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 3:56 م | آخر تحديث: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 4:00 م

 

يحتفل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر اليوم بعيد ميلاده الـ60، الأمر الذى دفع محطة "سبورت ميدياسات" الإيطالية إلى إحياء ذكرى ولادة الرجل، ولكن بطريقة مختلفة.

كوبر قام بتدريب عدد من الأندية الإيطالية أبرزهم إنتر ميلان وبارما، إلا أنه لم يظفر هناك بأى ألقاب، فضلاً عن أنه على المستوى التدريبى بشكل عام لم يحقق سوى بطولتين سوبر أسبانى عامى 1998 و1999.

"سبورت ميدياسات" سلطت الضوء على هذا الأمر، بالإضافة إلى أنه معروف بأنه المدرب صاحب الهزائم الكثيرة، عبر خسارته نهائى دورى أبطال أوروبا لمرتين متتاليتين مع فالنسيا، وأيضاً فقدان فرصة الفوز بالدورى الإيطالى فى أخر جولاته فى مايو 2002، حين خسر إنتر ميلان أمام لاتسيو.

تقرير القناة الإيطالية سلط الضوء أيضاً على مشاكل كوبر مع القانون، من خلال تورطه فى فضيحة تلاعب بنتائج المباريات عام 2011، إلى جانب إتهامه بالتورط فى قضية غسيل أموال سنة 2012.

ويأتى هذا التقرير قبل يوم واحد على خوض مصر مباراة مهمة غداً أمام تشاد ضمن إياب الدور الثانى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، علماً أن مصر خسرت ذهاباً السبت الماضى بهدف نظيف.

 

*صورة ضوئية من التقرير

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك