المدافع تشيمبرز يستمتع بدور التلميذ في مدرسة أرسنال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المدافع تشيمبرز يستمتع بدور التلميذ في مدرسة أرسنال

رويترز
نشر في: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 11:32 ص | آخر تحديث: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 11:32 ص

 

عبر كالوم تشيمبرز مدافع أرسنال عن سعادته بالتطور الذي حققه مع النادي رغم قلة ظهوره في خط ظهر الفريق الأول الذي يهيمن عليه العملاقان لوران كوسيلني وبير مرتساكر.

وانتقل تشيمبرز من مركز الظهير الأيمن الى قلب الدفاع عندما انضم الى النادي اللندني من ساوثامبتون في الموسم الماضي وسرعان ما شق طريقه للتشكيلة الأساسية بسبب أزمة اصابات ضربت دفاع أرسنال وقتها.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 20 عاما والذي خاض 36 مباراة الموسم الماضي سلسلة من العروض القوية لفتت انظار مسؤولي المنتخب الانجليزي الذين وجهوا اليه الدعوة لأول مرة.

لكن تشيمبرز لعب أساسيا مرة واحدة فقط هذا الموسم ويجد نفسه خيارا رابعا في تفكير المدرب ارسين فينجر في مركز قلب الدفاع عقب تألق جابرييل.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الممتاز بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي بعدما منيت شباكه بتسعة أهداف فقط في 12 مباراة.

وأقر تشيمبرز بانه يتعلم الكثير من الخبرة من الثنائي المتألق مرتساكر وكوسيلني.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية عن تشيمبرز قوله "أشعر انني تعلمت الكثير على مدار العامين الماضيين وانا سعيد بذلك."

وتابع "كانت بداية متقلبة لكني تعاملت معها مباراة تلو الاخرى واستمتعت بذلك. لقد قمت بتغيير مركزي الى قلب الدفاع. لم أحصل على فرص كثيرة للعب لكني أعمل بكل جد في التدريبات لاحجز مكاني في التشكيلة."واستطرد "لا أشعر بأي احباط. عندما لا تكون في الفريق يتعين عليك الاستعداد بشكل جيد كما لو أنك تلعب معهم. أشعر اني استطيع بلوغ مستوى مرتساكر وكوسيلني فانا اتعلم منهم. أشاهدهم في المباريات وأتعلم منهم لاصبح لاعبا أفضل."

وسيحل أرسنال ضيفا على وست بروميتش صاحب المركز 13 عندما يستأنف الدوري منافساته يوم السبت عقب فترة التوقف الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك