البدري : الفوز على الجزائر ضربة البداية للتأهل إلي الاولمبياد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري : الفوز على الجزائر ضربة البداية للتأهل إلي الاولمبياد

خالد عامر
نشر في: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 9:06 م | آخر تحديث: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 9:13 م

 

أشاد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بمستوى المنتخب الجزائري الأوليمبي، مشدداً على أن المباراة التي ستجمعه به ستكون صعبة جداً.

تأتي هذه التصريحات عقب حضوره مباراة تونس والجزائر الودية في تونس والتي خسرها محاربو الصحراء بثنائية نظيفة ضمن استعداداتهم لدورة افريقيا تحت ٢٣ عام المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو ٢٠١٦ والتي سيبدأها المنتخب الجزائري بمواجهة مصر في افتتاح البطولة يوم ٢٩ نوفمبر الجاري.

وأكد البدري انه على الرغم من خسارته إلا أن المنتخب الجزائري كان أفضل كثيرا خلال المباراة، مشدداً على أن المباراة المقبلة بينهم لن تكون سهلة، وأن إعداد اللاعبين نفسياً وفنياً لخوض مباراة بهذا المستوى ستتطلب مجهوداً كبيراً.

وأعرب المدير الفني عن سعادته بحضوره المباراة ومشاهدة المنتخبين على أرض الملعب للوقوف على طريقة لعب الجزائر مواطن قوتهم، مشيراً أن هناك الكثير من الإيجابيات من وراء حضوره المباراة على الرغم من إخفاء المدير الفني للمنتخب الجزائري للكثير من أوراقه.

وشدد البدري في النهاية على أنه لا بديل عن الفوز في المباراة لتكون ضربة البداية بمثابة انطلاقة قوية للوصول إلى الأوليمبياد.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك