حسام خيرالله: أتحدى «اليزل» أن يواجهني على الهواء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام خيرالله: أتحدى «اليزل» أن يواجهني على الهواء

محمود محمد علي
نشر في: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 10:06 م | آخر تحديث: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 10:06 م
قال الفريق حسام خيرالله، وكيل جهاز المخابرات السابق والقيادي في قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، إن التحالف ليس لدية أي مرشح رأس مالي، والكفاءة هي المعيار الأول لاختيار أعضاء البرلمان المقبل، مضيفا أن هناك بعض الشخصيات الذين يحاولوا «شيطنة» البرلمان.

ونفى «خيرالله» خلال حواره ببرنامج «سيادة النائب» المذاع عبر فضائية «التلفزيون المصري»، الاثنين، الاتهامات التي توجه للتحالف بأنه على تواصل مع الشيعة، مؤكدًا أن هناك 11 طريقة صوفية تؤيد القائمة في الانتخابات ما ينفي هذه الاتهامات.

وأضاف وكيل جهاز المخابرات السابق، أن هناك خلاف بين القيادي في قائمة «في حب مصر»، اللواء سامح سيف اليزل و رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، بسبب اسم رئيس الحكومة الجديدة والتي سيحددها البرلمان المقبل.

وتابع: «أعرف العميد سامح سيف اليزل جيدا واتحدى أن يدخل في مواجهة معي على الهواء، وإحدى القوائم الانتخابية في القاهرة تستخدم المال السياسي، الأمر الذي يضيع حق المواطن البسيط في غد أفضل».

وأكد على أن البرلمان المقبل لن يكون عقبة في طريق الرئيس عبدالفتاح السيسي، مطالبًا المواطنين بالنزول إلى لجان الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، والذي يتوقف عليه أمل جميع المصريين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك