بعد تصريحات وزير العدل.. يوسف الحسيني للرئيس: «سكت الوزراء بتوعك» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تصريحات وزير العدل.. يوسف الحسيني للرئيس: «سكت الوزراء بتوعك»

يوسف الحسينى
يوسف الحسينى
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 9:30 م | آخر تحديث: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 9:30 م
علق الإعلامي يوسف الحسيني على تصريحات المستشار أحمد الزند، وزير العدل والتي أكد فيها على استطاعة المواطن المصري بأن يعيش بـ 2 أو 3 جنيه في اليوم، قائلا: "حاجة تقرف، ياريت يا سيادة الرئيس تسكت الوزراء بتوعك طالما لا يجيدون الحديث للرأي العام".

وخلال برنامجه "السادة المحترمون"، المذاع على قناة "أون تي في"، الاثنين، طالب الدولة بتخفيض مرتبات الوزراء، ويتم التبرع بالجزء الباقي لصالح صندوق "تحيا مصر"، امتثالا لتصريحات الوزير، متسائلا: "كيف يقول ممثل العدالة في مصر مثل هذا الكلام؟".

وأضاف: "(الزند) سبق وأن أدلى بتصريح أخرى يؤكد فيها أنه سيتم التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم مقابل التنازل عن جزء من ثروته، فهل هذا أسلوب تعامل الدولة مع قضية الأموال المهربة؟ وهل نتنازل عن حق البلاد مقابل حفنة من الأموال؟".

وأبدى "الحسيني" تعجبه من اختيار "الزند" وزيرًا للعدل، قائلا: "هناك تحقيق صحفي في جريدة الأهرام يشير إلى تورط هذا الرجل في قضية فساد إداري، والحقيقة أننا لا نلوم عليه ولكن نلوم الرئيس عبد الفتاح السيسي لموافقته على تولي (الزند) لهذه الوزارة شديدة الحساسية".

وكانت ردود أفعال غاضبة قد نشأت بعد تصريحات المستشار أحمد الزند، وزير العدل لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، السبت الماضي، قال فيها: "لن يستطيع أحد أن يرهبنا، فنحن لدينا عبقرية الزمان والمكان، وعبقرية المصري الذي إن أعطيته 2000 جنيه سيعيش بهم، كما أنه يستطيع العيش بـ2 أو 3 جنيهات في اليوم أيضًا، ومش فارقة معانا".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك