دويدار لمجدي عبد الغني : حرام كفاية .. بنحلم بكأس العالم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دويدار لمجدي عبد الغني : حرام كفاية .. بنحلم بكأس العالم

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 8:44 م | آخر تحديث: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 8:44 م

 

تهكم أحمد دويدرا مدافع الزمالك ومنتخب مصر الأول ، على مجدي عبد الغني نجم مصر الأهلي ومصر الاسبق، لأستمرار حالة النحس التي ترافق الفراعنة في الصعود لبطولة كأس العالم.

وكانت منتخبنا الوطني تلقي هزيمة مفاجأة أمام تشاد بهدف نظيف في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، علما بان المنتخب سيواجه غدا الثلاثاء تشاد مرة اخري في لقاء الإياب على استاد " برج العرب " بالاسكندرية في حضور 25 الف متفرج.

وقال دويدار في تصريحات لبرنامج " الملاعب اليوم " الذي يذاع على قناة " الحياة 2 " : " النحس يلازم المنتخب في الصعود لكأس العالم بعد هدف كابتن مجدي عبد الغني الشهير في مونديال 90 إيطاليا، ضاحكا ارضي علينا ياكابتن مجدي حرام كفاية ، بنحلم بالتأهل لمونديال روسيا".

وأشار أحمد دويدار : " إنضمامي لمنتخب مصر سببه تألقي مع الزمالك ، والإصابة التي تعرض لها في مباراة تشاد جاءت في وقت مناسب نظرا لتوقف مسابقة الدوري والتي ستبعدني لمدة 3 اسابيع".

وعن الخسارة من تشاد بهدف دون رد – قال مدافع الزمالك : " لا يمكن ان نعلق الخسارة التي تعرضنا لها على الاجواء التي صاحبتنا هناك من ارتفاع لدرجة الحرارة ، ولكن التوفيق لم يكن حليفنا بالاضافة ان جميع اللاعبيون كانوا مقصرين".

وطالب مدافع منتخب مصر ، بضرورة التكاتف وغلق صفحة الخسارة المفاجأة من اجل تحقيق الفوز على تشاد غدا الثلاثاء ، والتأهل للمرحلة النهائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك