بالصور.. قميص خاص لبرشلونة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. قميص خاص لبرشلونة

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 4:13 م | آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 4:13 م

أعلنت شركة «نايك» الراعي الرسمي لملابس فريق برشلونة الإسباني، عن إطلاق قميص تذكاري خاص للفريق احتفالًا بمرور 20 عامًا على التعاقد بين الشركة والنادي.

وقالت الشركة في بيان عبر موقعها الرسمي، إن مرور 20 عامًا على التعاقد مع فريق كبير مثل برشلونة ذكرى مميزة وتستحق التخليد، حيث مثلت تلك السنوات العشرون عصرًا ذهبيً للفريق الكتالوني، حقق خلالها 10 ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب قارية ومجموعة من الفضيات الأخرى.

وأوضحت الشركة أن القميص التذكاري الذي سيتم إصداره في هذه المناسبة يضم مزيجًا أنيقًا من كل القمصان التي قدمتها الشركة للفريق الكتالوني خلال العقدين الأخيرين.

ويدمج تصميم القميص ذو الإصدار المحدود ، والذي لن يتم ارتداؤه على أرض الملعب ، العديد من التصميمات المشهورة للنادي في الأمام والخلف والأكمام لاستحضار ذكريات انتصارات الفريق العديدة والحنين إلى اللاعبين وتوفير لقطات لمجموعات الأيقونات.

ويقول بيت هوبينز، مدير التصميم في شركة نايك لكرة القدم لكرة القدم: «لقد خرجت هذه الفكرة من اللون الأزرق، أردنا أن نفعل شيئًا مختلفًا للاحتفال بالذكرى العشرين، كان التحدي الرئيسي هو ضمان تمثيل جميع القمصان السابقة، ولكن أيضا تم وضع كل واحد بعناية، كان علينا أن نضع في اعتبارنا التصميم الإجمالي، بدلاً من مجرد وضع كل واحد في أي مكان على الملابس».

وتابع هوبينز: «نادي برشلونة هو أكبر ناد في العالم ، ونحن فخورون للغاية بالعمل معهم لمدة 20 عامًا، إن التاريخ، والألقاب، وقاعدة المعجبين العالميين يجعله ناديًا خاصًا للتعاون معه ونعتبره شرف».

الجدير بالذكر أن حجز القميص الخاص لبرشلونة سيكون متاحًا من خلال الموقع الرسمي للشركة بدءً من 21 من نوفمبر الجاري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك