فيديو.. محافظ الدقهلية: حرصت على مشاركة الأهالي فرحتهم بافتتاح المسجدين - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 5:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محافظ الدقهلية: حرصت على مشاركة الأهالي فرحتهم بافتتاح المسجدين

إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 7:28 م | آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 7:28 م

علق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على مشاركته اليوم في افتتاح مسجدين بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قائلًا إنه حرص على المشاركة لعدة أسباب أولها تشريف وزير الأوقاف في المحافظة لافتتاح مسجدين قريتي كفر عزام، وطوخ الأقلام بالسنبلاوين.

وأضاف محافظ الدقهلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أخبار TEN»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الجمعة، أنه شهد الافتتاح حرصًا على مشاركة الأهالي فرحتهم بهذه المناسبة، واحتفاءً أيضًا بما يقدمه المجتمع المدني من خدمات عدة.

وأشار إلى مساهمات المجتمع المدني في بناء المدارس والمستشفيات والوحدات الصحية والطرق ومحطات الصرف الصحي وليس بناء المساجد فقط، متابعًا: «قدمنا اليوم رسالة للعالم بأننا مسلمين ومسيحيين نحيا معًا بسلام في هذا البلد».

وذكر أن المحافظة تقيم عدة احتفالات بمناسبة المولد النبوي الشريف، بدأت منذ أول أمس، وتستمر عدة أيام، مضيفًا أن الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، سيشارك غدًا في احتفالية بميت غمر.

وحرص الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، على مرافقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خلال افتتاح مسجدين؛ بقرية كفر عزام، وطوخ الأقلام، بمركز السنبلاوين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك