تقرير.. اكتساح واحباط وصحوة ومفاجآت في جولة واحدة بالدوري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. اكتساح واحباط وصحوة ومفاجآت في جولة واحدة بالدوري

محمد كمال
نشر في: السبت 16 ديسمبر 2017 - 3:00 م | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2017 - 3:00 م

 

 

شهد الإسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز مفاجأت عديدة لم يتوقعها أغلب المتابعين ، حيث تحطمت كل التوقعات والسيناريوهات الجاهزة لتحل محلها نتائج لم تكن في الحسبان .

مابين إكتساح النصر للمقاصة ومفاجأة الأسيوطي واحباط الأهلي امام طنطا وصحوة دجلة المستمرة ، كتبت الاندية الفائزة شهادة ميلاد جديدة لها في عمر الدوري الممتاز في إنتظار باقي الجولات .

وفي السطور القادمة نستعرض معاً تلك المفاجأت بالتفصيل والأحداث .

 

1- النصر يكتسح المقاصة

 

 

لم يتوقع أكثر المتشائمين في نادي المقاصة ان يخسر الفريق بهذا الشكل امام النصر صاحب المركز السابع عشر وبرباعية مقابل هدف واحد .

المقاصة الذي تغلب على الأهلي في الجولة الماضية بثلاثة اهداف لهدفين ، توقع الجميع أن يلتهم النصر المتواضع والذي فاز مباراتين في أخر ست لقاءات لعبها .

 

 

2- الإسيوطي يفاجأ سموحة

 

 

سموحة صاحب المركز الخامس تفاجأ بخسارة امام الأسيوطي الذي يقدم مع مدربه علي ماهر اداءا جيداً في المباريات الثلاث الأخيرة ، فبعد أن خسر بصعوبة امام الأهلي بهدف نظيف نجح في تحويل خسارته بهدف إلى فوز بثلاث اهداف .

الأسيوطي تأخر بهدف امام سموحة في الدقيقة 14 عن طريق حسام حسن ، قبل أن يتعادل احمد حسن كوكا في الطريقة39 ، ويسجل رجب بكار مدافع سموحة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55 ، ثم يجهز عمر بسام على الفريق السكندري في الدقيقة 81 بالهدف الثالث .

 

 

 

3- طنطا يصدم الأهلي

 

 

 

كان من المفترض أن ينتفض الأهلي بعد الخسارة امام المقاصة ، وذلك عن طريق تحقيق الفوز على طنطا من اجل تصحيح المسار ، ولكن المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة كان بها احداث مغايرة.

نجح طنطا بقيادة نجم الاهلي السابق اسامة عرابي في فرض التعادل على بطل الدوري ، ليدخل الفريق في مأزق بعد أن فشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي لتصبح بذلك واحدة من مفاجأت الجولة .

 

 

4- دجلة يواصل الإستفاقة

 

 

 

حقق دجلة فوزه الثاني في مسابقة الدوري ، وذلك على حساب المقاولون العرب بهدفين دون رد ، سجلهما احمد عبد الرؤوف ومحمد هلال ، ليحقق فوز غير متوقع على حساب المقاولون الذي حقق نتائج لافتة هذا الموسم .

دجلة الذي كان قد تغلب قبل ايام على المصري في الكأس ، حقق الفوز الثاني له على التوالي تحت قيادة طارق العشري ، ليؤكد ان رحيل ميدو لم يهز الفريق بل دفعه إلى تقديم الأفضل رغم العروض المتواضعة منذ بداية بطولة الدوري حتى الأن .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك