صلاح عبدالله : انسحاب البرادعي من سباق الرئاسة مفاجأ لها أبعادها - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح عبد الله: دوري في مسلسل زي الورد مزيج بين الخير والشر

صلاح عبدالله : انسحاب البرادعي من سباق الرئاسة مفاجأ لها أبعادها

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 17 يناير 2012 - 6:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2012 - 6:30 م

وصف الفنان صلاح عبد الله انسحاب محمد البرادعي من سباق المنافسة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بأنه مفاجأة لها أبعادها، وقال إنها رسالة محددة.

 

ويرى أنه من المحتمل أن ينسحب مرشحون آخرون، ويظهر آخرون على الساحة، لافتا في الوقت ذاته إلي أنه لم يحسم بعد أمر اختيار مرشح الرئاسة الأنسب وأنه سيمنح صوته إلي من يستحق بعد اتضاح الصورة بشكل كاف وفق قناعاته.

 

ويصور صلاح عبد الله حاليا المشاهد المتبقية له في فيلم "المصلحة"، كما يصور مشاهده في مسلسله "زي الورد"، مشيرا إلي أنه أوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "المصلحة"، حيث ينتهي من تصويره خلال 10 أيام.

 

واعتبر صلاح عبد الله مسلسله الجديد "زي الورد" بمثابة تجربة جديدة في الدراما المصرية، من حيث عدد الحلقات وطريقة تناول قصة الفيلم وتكنيك التصوير الذي تستخدمه دول الغرب في تصوير الأعمال الدرامية.

 

ولفت إلى أن المسلسل يتميز عن غيره من الأعمال الدرامية بعدم التركيز علي أبطال معينين خلال الأحداث وحتى نهاية العمل، بقدر التركيز على عائلات، لكل واحدة منها نمط حياتها وخصوصيتها ومشاكلها المختلفة عن الأخرى، غير أن هناك همزة وصل تربطهما بشكل أو بأخر، وهو ما يعكس حرفية المؤلف.

 

وعن طبيعة دوره خلال أحداث المسلسل، يرى عبد الله أن كل شخص يميل للخير في أحيان ويميل في أحيان أخري إلي الشر، مشيرا إلي أنه يصعب تصنيف ملامح الشخصية التي يجسدها خلال العمل، في إشارة إلي أن دوره مزيج من الخير والشر.

 

مسلسل "زي الورد" تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سعد هنداوي، ويشارك في بطولته يوسف الشريف، درة، محمد نجاتي، سيمون، أحمد يحيي، أحمد داوود، هاني عادل، عمرو ممدوح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي يلقي الضوء على قصص حب متداخلة وصراع له علاقة بتلك القصص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك