بالفيديو .. وقفة احتجاجية تضامنا مع أحمد دومة أمام نقابة الصحفيين - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. وقفة احتجاجية تضامنا مع أحمد دومة أمام نقابة الصحفيين

أرشيفية لأحمد دومة
أرشيفية لأحمد دومة
محمود زهيري
نشر في: الثلاثاء 17 يناير 2012 - 10:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2012 - 10:29 م

 

نظم مجموعة من أعضاء الجبهة الحرة للتغيير السلمي وشباب من أجل الحرية والعدالة بالإضافة إلى النشطاء السياسيين وقفة تضامنية أمام نقابة الصحفيين، وذلك تضامنا مع الناشط السياسي أحمد دومة المحبوس إحتياطيا في قضية أحداث مجلس الوزراء.

 

قام النشطاء بترديد بعض الهتافات المعادية لحكم العسكر، بالإضافة إإلى هتافات تضامنية مع دومة، سيبوا الورد يفتح سيبوا.. دومة أخويا ومش هنسيبه، أنا إسمي أحمد دومة.. خايفة مني ليه يا حكومة)، كما رددوا هتافات منددة بحكم العسكر ومطالبة بتشكيل مجلس رئاسى مدنى.

 

يذكر ان أحمد دومة محبوس إحتياطيا لمدة 15 يومًا في أحداث مجلس الوزراء، منذ الجمعة 13 يناير الماضي بقرار من النيابة العامة، وكانت قوات الأمن ألقت القبض على الناشط السياسي أحمد دومة- منسق حركة شباب الثورات العربية، أثناء تواجده في شقته بالدقي في السادسة من مساء أمس الخميس، بعدما صدر قرار من قضاة التحقيقات المستشار وجيه الشاعر، والمستشار وجدي عبد المنعم، المنتدبان من وزير العدل للتحقيق في أحداث مجلس الوزراء، بضبط وإحضار أحمد دومة و15 آخرين لمشاهدتهم في الأحداث على شرائط الفيديو المسجلة، والتي تم تسليمها لقضاة التحقيق، وتبين منها قيامهم بالتجمهر واستعمال القوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك