الأربعاء.. 138 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأربعاء.. 138 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة

كتب: مجدي أبو الفتوح
نشر في: الثلاثاء 17 يناير 2017 - 2:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2017 - 2:03 م

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في الجيزة، غدًا الأربعاء، ويؤدي 138 ألفا و627 طالبا الامتحانات داخل 571 لجنة على مستوى كافة الإدارات التعليمية.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن مديرية التربية والتعليم انتهت من الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للامتحانات وتوفير كل سُبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات.

وأضاف محافظ الجيزة، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين المدارس وتشكيل غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم لتلقي الشكاوى الناتجة عن الامتحانات من المدارس، وتكليف الهيئة العامة للنظافة والتجميل والأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط اللجان.

من جهته، قال محمد عبد الهادي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إن الطلاب سيؤدون الامتحانات، غدًا الأربعاء، في مادة اللغة العربية والخط، والسبت المقبل في اللغة الأجنبية والتربية الدينية، والأحد في العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والإثنين في الجبر والإحصاء والتربية الفنية، والثلاثاء في الهندسة، والخميس 26 يناير في الدرسات الاجتماعية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم تجهيز لجان الامتحانات بالأثاث والأدوات وزيادة المراقبين والملاحظين، مشيرًا إلى أنه سيتم توفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك