«عبد العال» يكشف كواليس إيقاف «مع إبراهيم عيسى»: «لا للغلق أو الإيقاف أو الحبس» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عبد العال» يكشف كواليس إيقاف «مع إبراهيم عيسى»: «لا للغلق أو الإيقاف أو الحبس»

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى
عمرو محمد
نشر في: الثلاثاء 17 يناير 2017 - 2:19 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2017 - 2:19 ص
قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان لم يستدع طارق نور، مالك فضائية «القاهرة والناس»، للمطالبة بإيقاف برنامج الإعلامي إبراهيم عيسى.

وأضاف «عبد العال»، في لقاء ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على فضائية «DMC»، مساء الاثنين، أن «نور» حضر إلى مجلس النواب لمقابلته بصحبة الدكتور حسن راتب، قائلًا: «أخبرتهم أنه لا دخل لي بالأزمة، وأن الموضوع بدأ من الأعضاء داخل قاعة المجلس، بعد أن وصف «عيسى» الأعضاء بأنهم كذابين ونصابين، وأنهم يرغبون بزيادة مدة تولي رئاسة الجمهورية رغم أنه لا يجوز اقتراح تعديلها دستوريًا».

وأوضح «تقدم 192 نائبًا بطلب لي لإحالة الإعلامي إبراهيم عيسى إلى النائب العام، ولكن من جانبي فاليد التي كتبت الدستور لا يمكن أن تحيل صحفي إلى النائب العام»، مستطردًا: «قلت لطارق نور، وحسن راتب، تناقشوا في هذا الأمر، وقلت لهم لا للغلق، ولا لوقف برنامج، ولا لحبس صحفي، وأن هذا شأن داخلي لطارق نور كمالك قناة فضائية».

وتابع حديثه قائلًا: «الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير صحيفة الشروق، اتصل بي هاتفيًا فقلت له أن مبدأي هو "لا للغلق، ولا للوقف، ولا للحبس، وبالفعل قام عماد الدين حسين بنشر مقال له عن اللاءات الثلاث التي أخبرته بهم».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك