البدري لضحايا القائمة الإفريقية: لن أستغني عن أي لاعب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري لضحايا القائمة الإفريقية: لن أستغني عن أي لاعب

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 17 يناير 2017 - 2:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2017 - 2:15 م

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي، أنه متمسك باستمرار جميع اللاعبين المتواجدين بالقائمة رغم استبعاد 6 عناصر من القائمة الإفريقية، والاكتفاء بقيد 24 لاعبًا.

وأضاف البدري: "استبعاد هذه المجموعة، لا تعني عدم قناعتي بهم  أو المطالبة برحيلهم"، مؤكدًا أن هذه المجموعة فرصتها  قائمة بقوة بإضافتها في فترة القيد التي ستغلق بنهاية الشهر الجاري.

وأوضح: "تعاملنا مع تعديلات قيد الكاف الجديدة لإتاحة الفرصة لقيد لاعبين جدد في حالة إبرام صفقات جديدة، ولدينا  6 أماكن شاغرة كفيلة بدخول أكثر من لاعب حسب احتياجات الجهاز الفني والفريق".

وأشار البدري إلى أنه متمسك بكل اللاعبين، ومازال علي موقفه بأن الفرصة ستكون متاحة أمام الجميع، خاصة أن المجموعة التي لم تقيد في قائمة الفريق الإفريقية في فترة القيد الأولي ستغيب عن مباراتي دور ال32 فقط.

وأتم المدير الفني للأهلي: "لن أستغني عن أي لاعب، بل سأحتفظ بكل الأسماء لحاجة الفريق للمجموعة الحالية في ظل الضغط الشديد للمباريات في الدور الثاني إضافة إلى المشاركات الإفريقية، وأتعامل مع الأمر بحسابات مدروسة".

وخرج من القائمة الإفريقية للأهلي كل من مسعد عوض، باسم علي، محمد حمدي زكي، ميدو جابر، أكرم توفيق، والغاني جون أنطوي الذي انتقل إلى مصر المقاصة على سبيل الإعارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك