«السيسي»: وضعنا سويا حجر الأساس لمشروع وطني ودولة ديمقراطية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: وضعنا سويا حجر الأساس لمشروع وطني ودولة ديمقراطية

أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 7:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 7:29 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريون خاضوا معركة لا تقل عن معركة مواجهة الإرهاب، وهي معركة زراعة الأمل وإرساء أساس سليم متين لمستقبل هذا الجيل والأجيال القادمة.

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، مساء الأربعاء: «وضعنا سويًا حجر الأساس لمشروعنا الوطني الهادف لبناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة في وطن حر نهض بأيدي أبنائه، أبناء شعب قوي».

وتابع: «تاريخ الأمم ليس حلقات منفصلة أو جزر منعزلة بل سياق متصل يزدهر بالنضال والانتصارات التي تولد من رحم الصمود والمعاناة، وعلى الدوام كانت أمتنا عظيمة صانعة للمجد».

وأشار إلى ضرورة الوقوف وقفة حقيقة لاستخلاص الدروس والعبر لما سبق ونوثق لما تحقق توثيقًا حقيقًا ثم نرسم طريقًا للمستقبل، مؤكدًا أن مانحياه اليوم هو الناتج لما قمنا به بالأمس.

وانطلقت مساء الأربعاء، فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي ينعقد على مدار 3 أيام، ويتضمن تقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، وعدد من الخبراء والمتخصصين في شتي المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك