الكشف عن تفاصيل مشادة فينجر مع الحكم مايك دين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكشف عن تفاصيل مشادة فينجر مع الحكم مايك دين

أ.ش.أ
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 4:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 4:15 م

 كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن اللغة القوية التي تحدث بها المدير الفني لفريق نادي آرسنال، آرسين فينجر، مع الحكم مايك دين في أعقاب التعادل أمام وست بروميتش ألبيون عشية رأس السنة حيث اتهمه بأنه "غير أمين" وبأن ما فعله "شيء مشين".

وذكر موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي اليوم الأربعاء أن المدرب الفرنسي اعترض على دين خلال الدخول إلى غرف تبديل الملابس عقب اللقاء وذلك بسبب ركلة جزاء احستبت في الدقيقة 88 على لاعب المدفعجية كالوم شامبرز بعد لمسه للكرة داخل منطقة الجزاء والتي حقق منها وست بروم التعادل لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق. 

وأوضح الاتحاد الإنجليزي في تقرير رسمي ما أفاد به الحكم حيث أكد أن مدرب آرسنال تحدث إليه بلهجة قوية وقال "أنت لست أمينا في عديد من المناسبات. ورددت: أتصفني بأنني أتحايل، فرد: أنا أحتفظ بما قلت فأنت لست أمينا، ولقد قمت بهذا ضدنا في عديد من المرات. من المفترض أن تكون محترفا لكن ما فعلته أمرا مشينا".

وكان فينجر قد تعرض على إثر هذه الحادثة إلى عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات وغرامة مالية قدرها 40 ألف جنيه إسترليني. يذكر أن المدرب الفرنسي سيعود إلى مكانه على مقاعد الجهاز الفني في مباراة آرسنال أمام كريستال بالاس يوم السبت القادم بعد انتهاء الإيقاف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك