الرئيس الشرفي لجمعية رجال الأعمال: «معندناش شباب يتولوا مناصب قيادية» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس الشرفي لجمعية رجال الأعمال: «معندناش شباب يتولوا مناصب قيادية»

آية نجم الدين
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 11:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 11:07 م
أشاد المهندس حسين صبور، الرئيس الشرفي لجمعية رجال الأعمال، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، وخاصةً اهتمامه بالشباب من خلال إنشاء «الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب».

وقال «صبور»، خلال لقائه عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، إن هذه الأكاديمية سيكون لها دورًا كبيرًا في تدريب الشباب سياسيًا وثقافيًا، متابعًا: «بقالنا سنين معندناش شباب بيتولوا مناصب قيادية، محدش بيتولى هذه المناصب إلا فوق الخمسين، ميبقاش إحنا بيحكمنا العواجيز والعالم كله بيحكمه شباب»، على حد قوله.

وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بتولي الشباب المناصب القيادية، وتجهيز برامج لتدريب الشباب لقيادة الوطن هو شيء في غاية الأهمية، مشيرًا إلى أن «السيسي» كان صادقًا في موضوعات كثيرة تجاه الوطن ومنها القضاء على العشوائيات، و«فيروس سي».

ولفت إلى أنه لا يوجد أحزاب قوية في مصر، فكل الأحزاب ليس لديها قواعد شعبية، مؤكدًا أن إنشاء «الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب»، هي خطوة لظهور أحزاب حقيقية.

وانطلقت مساء الأربعاء، فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي ينعقد على مدار 3 أيام، ويتضمن تقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، وعدد من الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك