الأسيوطي يفرط في المربع الذهبي بسبب 50% من ركلات الجزاء الضائعة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأسيوطي يفرط في المربع الذهبي بسبب 50% من ركلات الجزاء الضائعة

نديم ناجي
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 4:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 4:42 م

 

يواجه فريق الأسيوطي أزمة كبيرة خلال مبارياته في الدوري هذا الموسم بعدما فشل في تسجيل 50% من ركلات الجزاء التي اتاحت له هذا الموسم.

الأسيوطي حصل خلال الموسم الحالي على 10 ركلات جزاء، فشل في تسجيل 5 منهم، كانت كفيلة في تغيير وضعه في ترتيب الدوري.

ويحتل الأسيوطي حاليًا المركز العاشر في الدوري برصيد 23 نقطة بعد الفوز على الرجاء، حيث فرط الأسيوطي في 7 نقاط  بسبب إضاعته لركلات الجزاء كانت كفيلة بتغيير نتائج مبارياته للفوز، وفي حاله تسجيل الـ5 ركلات المحتسبة له كان سيتواجد في المربع الذهبي بـ30 نقطة خلف المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

وشهدت مباراة الأسيوطي أمام المقاولون العرب في الجولة الخامسة احتساب ركلتي جزاء للأسيوطي سجل الأولى أحمد سعيد أوكا و أضاع  الثانية شريف دابو، في المباراة التي انتهت 1-1.

وكانت مباراة الجولة السادسة بين الأسيوطي والنصر، شاهدة على إضاعة الأسيوطي لركلتي جزاء حيث فشل كل من شريف دابو و أحمد سعيد أوكا في تسجل أحدهما ليخرج الأسيوطي بنتيجة التعادل 2-2.

ونجح الأسيوطي في تسجيل ركلة جزاء التي احتسبت له في مباراة الانتاج في الجولة الثامنة والتي انتهت 3-1، قبل أن يضيع ركلة جزاء المحتسبة له في مباراة طنطا بالجولة الـ12 في اللقاء الذي انتهى 2-1 للأسيوطي.

وفي مباراة الجولة الماضية في الأسبوع الـ18 أمام المقاصة فشل شريف دابو في تسجيل ركلة الجزاء المحتسبة للأسيوطي ليخرج الأسيوطي بنتيجة التعادل السلبي .

وفي مباراة اليوم أمام الرجاء احتسبت للأسيوطي 3 ركلات جزاء سجل شريف دابو ركلة الجزاء الأولى قبل أن يضيع الثانية، وفي الركلة الثالثة انبرى لها عمر بسام بنجاح.

  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك