«السيسي»: مصر عادت قلب الأمة العربية النابض ومدافعا صلبا عنها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: مصر عادت قلب الأمة العربية النابض ومدافعا صلبا عنها

أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 7:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 7:58 م
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر استعادة مكانتها وتأثيرها في محيطها العربي والإفريقي وعادت من جديد قلبًا نابضًا لأمتها العربية ومدافعًا صلبًا عن حقوقها التي لا تنازل عنها ولا مساومة ولا تفريط.

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، مساء الأربعاء: «عادت مصر تجاهد بدأب وتكافح بإخلاص في سبيل الحفاظ على وحدة أراضي الدول العربية الشقيقة، ومعاونتها في الخروج من أزماتها التي عصفت بأمنها واستقرارها وتحقيق المصالحة الوطنية لكي تستعيد هذه الدول الشقيقة دورها المنشود».

وتابع: «استعادة مصر مكانتها في عالمها ومدت جذور التعاون مع القوى الفاعلة والكبرى من أقصى العالم لأقصاه تقوم على الاحترام والتشاور وتتأسس على الاحترام المتبادل والمصلحة المشتركة».

وانطلقت مساء الأربعاء، فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي ينعقد على مدار 3 أيام، ويتضمن تقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، وعدد من الخبراء والمتخصصين في شتي المجالات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك