نيشيكوري يتأهل بشق الأنفس للدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيشيكوري يتأهل بشق الأنفس للدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

د ب أ
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 10:37 ص | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 10:37 ص

تأهل الياباني كي نيشيكوري إلى الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بشق الأنفس، بعدما تغلب على الكرواتي إيفو كارلوفيتش 6 / 3 و7 / 6 (8 / 6) و5 / 7 و5 / 7 و7 / 6 (10 / 7) اليوم الخميس.

وكان نيشيكوري يتجه للتأهل بعدما فاز بالمجموعة الأولى في 28 دقيقة فقط، ولكن كارلوفيتش عاد بقوة، وجعل نيشيكوري يلعب شوط فاصل في المجموعة الثانية، قبل أن يفوز بالمجموعتين الثالثة والرابعة.

وقال نيشيكوري: "كانت مباراة صعبة للغاية، كان من الممكن أن تذهب لأي منا. أعتقد أننا لعبنا بشكل عظيم، وبالتأكيد هو لعب ضربات إرسال بشكل جيد للغاية اليوم. ساحوال حمل الثقة التي اكتسبتها في المباراة المقبلة".

وكانت هذه المباراة هي الثانية التي يشعر فيها المصنف التاسع على العالم بالرعب في هذه البطولة، بعدما تغلب بشق الانفس في الدور الأول على البولندي كاميل مايشرزاك، الذي اضطر للانسحاب بسبب تقلصات حادة ألمت به خلال المجموعة الخامسة في المباراة التش جمعتهما.

يأتي هذا في الوقت الذي ودع فيه السويسري ستان فافرينكا منافسات البطولة من الدور الثاني عقب خسارته أمام الكندي ميلوس راونيتش 6 / 7 (4 / 7) و7 / 6 (8 / 6) و7 / 6 (13 / 11) و7 / 6 (7 / 5).

وقال راونيتش المصنف السادس عشر في البطولة :"إنه شعور يشبه أن أربع ساعات مرت فيما يقرب من 15 دقيقة، تنسى الكثير من هذا سريعا".

وأضاف :"إنه نوع من حرارة المعركة، الأدرينالين يتولى زمام الأمور، تحاول فعل كل شيء بإمكانك للحصول على كل نقطة".

وأكد :" كنت محظوظا للغاية للبقاء حيا في المجموعة الرابعة، واستفدت بأفقصى ما يمكن فيها، أربع أشواط لكسر التعادل، ثلاثة منهم ساروا في مصلحتي، تعلم أنه كان بالإمكان أن تذهب المباراة لأي منا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك