جوينيث بالترو: مازالت أرى زوجي السابق وأتحدث إليه كل يوم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوينيث بالترو: مازالت أرى زوجي السابق وأتحدث إليه كل يوم

لوس أنجلوس - د ب أ:
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 10:37 ص | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 10:37 ص

ذكرت الممثلة الأمريكية الشهيرة، جوينيث بالترو، التي تزوجت في أواخر العام الماضي من المنتج التلفزيوني براد فالتشوك، أنها مازالت ترى زوجها السابق وتتحدث إليه "كل يوم".

وكانت بالترو، 46 عاما، انفصلت عن زوجها السابق، المغني البريطاني كريس مارتن، 41 عاما، نجم فريق الروك الغنائي، "كولد بلاي"، ووالد ابنتها وابنها، في عام 2014، بعد زواج استمر 10 أعوام.

ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، عن الممثلة الحسناء القول: "أعتقد أننا استطعنا أن نظل أسرة. إن كريس صديق مقرب جدا. أراه كل يوم، وأتحدث معه كل يوم. لقد كان (الطلاق) صعبا جدا، ولكنني أعتقد أنك ترى أن الأطفال قد تخطوا ذلك، لذا فأنا فخورة بنا. أنا حقا فخورة". وأضافت: "لقد حافظنا على التزامنا بأن يأتي الأطفال في المقام الأول".

وتأتي تعليقات بالترو بعد أن أمضت مؤخرا مع زوجها الحالي فالتشوك، 47 عاما، "شهر العسل"، الذي انضم إليهما فيه زوجها السابق كريس، وابنتها أبل، 14 عاما، وابنها موسيز، 12 عاما، في جزر المالديف.

ووصفت بالترو "شهر العسل" بأنه كان "عصريا للغاية"، مضيفة أنه "كان شهر عسل عائلي كبير خلال فترة أعياد الميلاد (الكريسماس)".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك