وزير التنمية المحلية يقدم تقريرا لرئيس الوزراء حول إجراءات تطوير الطرق المحلية بالمحافظات - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التنمية المحلية يقدم تقريرا لرئيس الوزراء حول إجراءات تطوير الطرق المحلية بالمحافظات

اجتماع مجلس المحافظين تصوير سليمان العطيفى
اجتماع مجلس المحافظين تصوير سليمان العطيفى
أ ش أ
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 7:16 م | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 7:16 م

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن مصر قادرة على إقامة فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بنجاح، بما تمتلكه من طاقات بشرية وما تم تنفيذه من إجراءات لتطوير ورفع كفاءة الطرق المحلية بالمحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقدم اللواء محمود شعراوي - خلال الاجتماع الثالث لمجلس المحافظين، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفقا لبيان صادر عن وزارة التنمية المحلية - تقريرا حول ما تم تنفيذه من إجراءات لتطوير ورفع كفاءة الطرق المحلية بالمحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، والتي تشمل تقييم كفاءة الطرق والكباري القديمة (القائمة قبل تنفيذ المشروعات الجديدة).
وأشار الوزير إلى ما قامت به المحافظات مؤخرا من حصر لجميع الطرق والكباري القائمة وإعداد التوصيف المبدئي لحالة كل منها، إلى جانب الجهود التي قامت بها اللجنة المشكلة بقرار من رئيس مجلس الوزراء لمعاينة الطرق والكباري، وإعداد تقرير يتضمن موقف صلاحيتها الإنشائية وأسلوب وأسبقيات استعادة كفاءتها ومقترحات تدبير التمويل اللازم لذلك.
وذكر البيان أن رئيس مجلس الوزراء كلف المحافظات الخمس التي ستشهد إقامة فعاليات البطولة الأمم الأفريقية 2019، بإعداد تصور متكامل حول الاحتياجات المطلوبة لتطوير المناطق المحيطة بالاستادات، وضرورة الاهتمام بأعمال تنسيق المواقع، لتظهر كل المحافظات في أفضل صورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك